التداول تجارة ناجحة وامنة توفرها شركة Fortissio

Fortissio
4.9/5 - (426 votes)

هناك ظاهرة واضحة جدا تثبت صحتها كل يوم، وهي أننا نخشى من كل ما هو جديد ونميل تلقائيا إلى الحكم السلبي على كل شيء جديد دون معرفة الكثير عنه. ربما هذا هو السبب الرئيسي وراء تخوف العديد من الناس من دخول عالم التداول وبدء استثمار مع شركات جديدة. وهذا هو الخوف الذي يدفع الناس إلى إشاعة الشائعات التي يسمعونها، مثل أن الشركة ليست جيدة أو أن الشركة هي شركة نصب. هذا بالضبط ما حدث مع شركة Fortissio للتداول، فهي لا تزال مجهولة في المنطقة العربية ، لكنها لم تتوقف عن إشاعات الدعاية من الحديث عن هذه الشركة دون علم سواء بشكل سلبي أو حتى إيجابي!

حقيقة Fortissio

هي شركة رائدة في أسواق الفوركس العالمية. وقد دخلت منطقة التداول بقوة كبيرة لإثبات قدرتها على التنافس مع الشركات التجارية الكبرى في العالم من حيث عدد المتداولين من خلال الشركة والربح الإجمالي الذي حققه هؤلاء المتداولون كل يوم، ومن أجل تحقيق تلك الأهداف، كانت الشركة حريصة على امتلاك منصات تداول قوية في جميع أسواق العملات والسلع والأسهم. بالإضافة إلى توفير خدمة من الدرجة الأولى للمتداولين للتداول بشكل أسرع وأسهل. كل المشاكل التقنية أو التقنية التي سيتم حلها قريباً، هذا هو المسار الذي تسير به شركة Fortissio من أجل تحقيق هدفها.

خدمات Fortissio

خدمات Fortissio

خدمات Fortissio

تقدم هذه الشركة الرائعة مجموعة من الخدمات المميزة التي تساعد العملاء، وخاصة المبتدئين. بالإضافة إلى منصات التداول القوية للشركة، فإنها تقدم أيضًا خدمات مساعدة خاصة بالسوق مع جميع أسعار الدرجة الأولى، وتحليل هذه الأسواق في شكل رسوم بيانية سهلة الملاحظة، ولكن أيضًا توقعات لهذه الأسواق. وعدم اليقين في اتخاذ القرارات حول المبيعات اليومية والشراء لأنها تساعد كثيرا بسبب دقتها وصحتها الدائمة. بالطبع هناك عدد من الأشياء الأخرى التي تسهل التداول مثل تطبيق الهاتف الذي يجعل المتداول مرتبطًا بأعماله بشكل دائم على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود فريق محترف مستعد لمساعدة المتداولين طوال الوقت لأي شيء قد يرغبون في الاستفسار عنه أو حل المشاكل التي يجب أن تكون متطابقة من طرف المتداولين.

عروض Fortissio

تلعب Fortissio على شيئين مهمين للغاية: أولاً، جعل جميع العملاء الحاليين يشعرون بالامتياز والفخر بأن يكونوا أعضاء في هذه الشركة، ليصبحوا متداولين دائمين على موقع Fortisio الإلكتروني، ولجذب عملاء جدد لبدء التداول مع الشركة؛ .ويتحدثون مع أصدقائهم عن الشركة ومن هنا تكبر الشركة وتشتهر أكثر بمرور الوقت، وهي خطة قصيرة الأجل وطويلة الأجل في نفس الوقت.
إن التداول تجارة ناجحة ومربحة لكن من المهم أن تكون من خلال شركة تداول ناجحة كذلك، و من الأفضل أن تكون حذرا بالتداول مع Fortissio.

75 Comments

  • سامي العمري says:

    معرفتي بأسواق الفوركس وتجارة العملات لم يكن لها وجود قبل شركة Fortissio للتداول. فقد كانت ضربة البداية من أحد الإعلانات التي نشرتها الشركة في أحدى الحملات الترويجية على الإنترنت. عادة لا أنجذب إلى الإعلانات التي أراها ولكن شدنى وجود دورة مجانية تشرح تلك التجارة بشكل جيد وبدون إلتزامات فقررت التعرف على التداول ومن هنا بدأت رحلتي مع هذا العمل الذي أراه مناسب تماماً لي ولطبيعة شخصيتي وطموحاتي في تحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير. فأنا أرى أن التداول هو فرصة ذهبية لبداية عمل بطريقة سهلة وفيها أرباح مجزية جداً عن تجربة.

  • زيد غريب says:

    أن جاز التعبير فأنا عجوز في هذه التجارة، فأنا أعمل في أسواق التداول منذ أكثر من خمسة عشر عاماً إلى يومنا هذا، حيث مررت بأوقات كثيرة منها الصعب والمحبط ومنها المحمس والناجح، ولكن بشكل عام أنا راضي تماماً عن عملي بالتداول. بالتأكيد تداولت مع عدد كبير من الشركات، فقد كان من الصعب الإستقرار في شركة واحدة لأنني بصراحة لم أجد الشركة المثالية بعد وربنا لن أجدها في يوم من الأيام، على كل حال أنا أتداول مع هذه الشركة، شركة Fortissio في الوقت الحالي وأرى أنها في العموم شركة تداول جيدة جداً وتقدم خدمات تستحق الأشادة من الجميع.

  • نايف المولد says:

    بصراحة أنا أحب هذا النوع من الأشياء مثل مسابقات التوقعات على مباريات كرة القدم والبورصة وغيرها من الأمور التي تنشط العقل وتعطي للحياة أثارة، فهذا هو نفس السبب جعلني متداول اليوم! فالبداية كانت رغبتي في تجربة التداول وخصوصاً عندما تحدث البعض لوصفة تجارة محفوفة بالمخاطر، فقد رغبت بشدة في تجربة شراء وبيع العملات من خلال الإنترنت ومحاولة الربح بهذه الطريقة على سبيل الهواية، ولكن تشاء الأقدار أن أبحر في هذه التجارة من خلال شركة Fortissio وأصبح متداول مُحترف أعمل بشكل أساسي في تجارة العملات وأعتمد عليها كمصدر أول للدخل لي ولعائلتي؛ التداول حقاً شيق جداً وأرباحة ممتازة.

  • عبد الله سلواني says:

    أنا رجل أعمال لدي العديد من الإستثمارات في أكثر من مجال، ومازلت أبحث عن التوسع أكثر في مجالات جديدة لأني أؤمن أن كلما إزدات الإستثمارت زادت الأرباح وتضائلت فرص خسارة رأس المال، ففي حال خسارة أحد الإستثمارات تكون هناك إستثمارات آخرى تعمل بكفائة وبالتالي يكون الشكل العام جيد ومربح. فقد عرض عليا المستشار الخاص بي أن أبدء في التداول ببعض السلع التي لدي بها خبرة كبيرة مثل الذهب والفضة وقد أعجبتني الفكرة كثيراً لاني بالفعل على دراية كبيرة بتلك السلع والأشياء التي تؤثر في سعرها، وقد بدأت مع شركة Fortissio التداول وأرى أني موفق إلى حد كبير جداً في هذه التجارة الرابحة.

  • محمد أمين says:

    في الواقع أنا مازلت أدرس فأنا طالب جامعي، ولكن أردت أن أبدء في بناء مستقبلي العملي من الآن بدون الإنتظار إلى مرحلة التخرج. التداول مع فورتيسيو أتاح لي هذه الفرصة بشكل رائع حيث أن عملي في أسواق التداول لا يؤثر على دراستي في الجامعة بشكل سلبي ولكن العكس صحيح. أنه شعور رائع أن تكون طالب لم تتخرج بعد ولكن في نفس الوقت قادر على أن يكون لك أستقلال مادي بسبب وجود دخلي شهري كبير جداً بدون أن أقضي وقت كبير في العمل، فأنا قادر على موازنه كل الأشياء في حياتي من دراسة وعمل وأصدقاء وأخصص لكل منهما الوقت.

  • عماري الحربي says:

    أنا راجل عاشق للتجارة منذ أن ترعرت، فقدت بدأت في التجارة في أشياء صغيرة جداً، وكنت دائماً متابعاً جيداً لكل ما يحدث في التجارة العالمية والأخبار المتعلقة بها، وبعد ظهور التداول على الإنترنت بدأت في متابعة هذه التجارة بشكلها الجديد ورأيت أنها عمل أكثر من رائع لأنك تمارس كافة أنواع التجارة في أسواق عالمية وليست محلية فقط كما كان سابقاً وكل هذا من خلال الإنترنت. أعجبتني التجارة في هذا الشكل الذي أراه مواكبة عظيمة للعالم الحديث السريع الذي نعيش فيه اليوم وخصوصاً أنه بالفعل عمل سلس وبه فرص متميزة لتحقيق الأرباح.

  • أحمد أنس says:

    أنا شخص جديد تماماً على شركات التداول وهذا العالم الكبير المتمثل في أسواق الفوركس، لا أعرف الكثير لأضيفه ولكن بشكل مبدئي أرى أن تجارة الفوركس هي تجارة ناجحة حيث أتسغربت كثيراً من عدد الأشخاص الذين يعملوا في هذا العمل منذ سنوات بدون أن يكون لدي معرفة من قريب أو من بعيد حول هذا الأمر، فبهذه الطريقة التي يتحدث بها رواد التداول أرى أن هذا العمل هو كنز مخفي على كثريين ولو عرفة لكانوا استغلوه في تحقيق أرباح كثير بأسهل الطرق. أنطباعي المبدئي عن شركة فورتيسيو أنها شركة مُحترمة تحاول بذل كل الجهد من أجل مساعدتي كشخص لا يعرف أي شىء عن التداول في أن أكون ناجح وأحقق المال من هذه التجارة.

  • سامي العمري says:

    أنا شخصياً أنطباعي عن شركة Fortissio أنها شركة ممتازى، فقد قولت أنني عرفت التداول بكل تفاصيلة الكبيرة والصغيرة من خلال هذه الشركة التي تحوي الموضوع من كافة جوانبة من تعليم وممارسة التداول بطريقة ناجحة وكذلك الخدمات المساهدة والداعمة للمتداول … كل هذه الأشياء وأكثر منها تجعلها افضل شركات التداول الالكتروني من وجهة نظري وعليه لم أفكر ولن أفكر في البحث عن شركات أفضل لربما تكون أفضل، فهذه الشركة هي الأفضل بالنسبة لي لأنها تحقق أهدافي وتوقعاتي بالكامل بل وتتخطاها في بعض الأحيان وهذا حقاً أمر رائع.

  • نايف المولد says:

    منذ أن بدات التداول لم أكن متخيل في يوم من الأيام أنه يمكن تحقيق الأموال بهذه السرعة التي لا يمكن أن أصفها بأي شىء سوى أنها سرعة رهيبة جداً وبطريقة سهل بدون أن أكون قد الميت بكل جوانب التداول بعد! فهذا يؤكد الحقيقة التي تقول أنه لا يلزم أن تكون خبيراً لكي تقوم بالتداول، فقليل من العمل كافي لتحقيق الأرباح، وأنا أرى أن هذه المقولة تحققت معي شخصياً ومع آخرين كثرين ولهذا لا عجب في أن أعداد المتداولين على النت في أسواق التدالو في تزايد مستمر في كل يوم … فحقاً هو يستاهل التجربة.

  • زيد غريب says:

    بعد أن قضيت معظم حياتي العلمية كمتداول أؤكد أنه أفضل عمل حر يمكن لأي شخص العمل فيه، لأن مميزاته لا تحصى ولا تعد سواء من ناحية الأرباح أو سهولة ممارسته، أو المساعدت التي تحصل عليها من شركات التداول، والحرية الكبيرة التي تحصل عليها من خلال عملك في الوقت والمكان الذي تحبه وغيرها وغيرها من المميزات التي أختبرتها طوال الخمس عشرة عاماً التي قضيتها في التداول. وعلى الناحية الأخرى أن فكرنا في بعض العيوب والتي لا يمكن أن اسميها عيب وأنما جزء أساسي من عملية التداول هي وجود نسبة مخاطرة يجب الأنتباه اليها اثناء ممارسة عمليات البيع والشراء حتى تتجنب خسارة عمليات كبيرة تضرب في رأس مالك بقوة، وهذا أمر طبيعي في أي نوع من أنواع التجارة.

  • محمد أمين says:

    ما يسعدني في الفترة الحالية من حياتي أنني أدير حياتي بشكل رائع والتداول مع فورتيسيو ساعدني في هذا الأمر، فأنا لا أحب أن أضيع حياتي وأجعلها تمر بدون السيطرة على وقتي والإستفادة من وقتي، فالتداول عرفني قيمة الوقت بشكل أكبر وعرفت أنه في دقائق قد يكون هناك ربح مادي ضخم وهذا جعلني أعمل على إدارة وقتي في كل يوم بأفضل صورة ممكنة ولا أقصر في أي جانب من جوانب حياتي. لم أتخذ قراري النهائي بعد، ولكن بنسبة كبيرة فأني سوف أعمل في تجارة الفوركس حتى بعد تخرجي من الجامعة.

  • عبد الله سلواني says:

    لكي أكون صريحاً معكم، أن إستماري في التداول وتحديداً الذهب والفضة هو من أكثر إستثمارتي الحالية نمواً، حيث يضرب الكساد أعمالي الأخرى من وقت لآخر ولكن يظل التداول هو الأفضل في كل شىء سواء من ناحية النمو أو الأرباح التي تأتي منه. أعتقد أن هذا ليس مهارة مني أو شىء من هذا القبيل، وأنما التداول في حد ذاته وخصوصاً من خلال شركة فورتيسيو هو السبب الأول للنجاح وبالطبع هناك وسائل مساعدة من مني مثل نيتي الدائمة أن أكون مغامر لا أخشى التقلبات فهذا في رائي عامل أساسي لنجاح أي إستثمار وليس التداول في الفوركس فقط.

  • عماري الحربي says:

    لا أحد يمكنه أن ينكر أن التكنولوجيا الحديثة أصبحت تتحكم في كل شىء في العالم في العصر الحالي وأن من يستطيع أن يواكب التكنولوجيا في أي مجال هو من سيكون له شأن في هذا العالم في الوقت الحالي والعكس صحيح بنسبة 100%. التداول هو تجسيد للتطور التكنولوجي في مجال التجارة، ففكرة أنك تقوم بالبيع والشراء بكل ما به من تفاصيل مالية وخدمية وحتي متابعة الأسواق من خلال الشبكة العنكبوتية هو أمر مثالي لهذا التطور الذي نعيش فيه وبالتالي فأن التداول مع شركة فورتيسيو او أي شركة آخرى من التي تقدم تلك الخدمات هو مستقبل واعد لأي شخص.

  • أحمد أنس says:

    مما لا شك فيه أنني لازلت راهب الفكرة إلى حد ما في داخلي لأن الأمر برمته جديد عليا، فأنا دائما ما أتحدث إلى مدير حسابي الشخصي عن مخاوفي من العديد من الأشياء وهو بصراحة بيقوم بدور كبير في طمأنتي وأخباري أن كل ما يدور في ذهني وأنا في مرحلة البداية أو حتى بعد ذلك هو أمر طبيعي جداً جداً، وهو يشجعني أيضاً عندما أخفق في بعض العمليات حيث يؤكد لي أن المرحلة الأولى من حياة أي متداول تكون بها عدد من العمليات الغير رابحة والتي تعطي للمتداول خبرات كبيرة لبعد ذك لكي يصبح متداول كبير يحقق أرباح كبيرة.

  • نايف المولد says:

    من أكثر الأشياء التي جعلتني ناجح في سوق الفوركس هو منصات شركة Fortissio الرائعة، فهي منصات حقاً كاملة ومتكاملة بها كل شىء يحتاجه أي متداول لكي يصبح متداول جيد. فلما كنت متداول مبتدىء كانت منصات الشركة مناسبة تماماً وسهلة وتساعدني في عمل كل عمليات البيع والشراء بسهولة، ولما أصبحت متداول أكثر خبرة لاتزال هذه المنصات مفيدة ونافعة ويمكن من خلالها العمل بأدوات تداول متقدمة وبخطط تداولية حديثة لتحقيق عمليات أكبر وبالتالي أرباح أكثر تناسب المرحلة الحالية، فمنصات الشركة جميلة ومناسبة لجميع المتداولين ويمكن إستخدامها من خلال الهواتف المحمولة أيضاً لكي أتمكن من التداول في اي مكان أكون موجود فيه.

  • سامي العمري says:

    أحب كثيراً فريق العمل الخاص بشركة Fortissio فهو فريق عظيم حقاً ويقدم خدمات رائعة ومساعدات كثيرة لا يمكنني الأستغناء عنها. فجزء من هذا الفريق العظيم هو الدعم الفني الخاص بالشركة والذي دائما ما قدم لي العون في كل مرة لجئت لهم فيها، فأنا بصراحة أذهب إليهم في كل مرة أواجه فيها صعوبات في أي شىء أو يكون لدي إستفسارت تخص الخدمات، وفي كل مرة كنت أتلقى أجوبه صحيحة وتفصيلية عن كل شىء وبأسلوب مهذب جداً يجعلني أشعر بالأمتنان لكل فرد من أفراد هذا الفريق والذي يقدم الخدمات حقاً بكل محبه.

  • محمد أمين says:

    دعونا أن نكون صرحاء مع أنفسنا، أغلب المتداولين الحاليين وأنا واحد منهم ليس لدينا خبرات عن التداول أو الأسواق أو أي شىء، ولذلك يجب أن يكون هناك أمر ما نعتمد عليه في ممارسة عمليات البيع والشراء بكل آمن لنا وبناء على خبرات الآخرين، هذا الأمر متمثل في أدوات التداول والتي تقدمها شركة فورتيسيو، فهنالك باقة مميزة من أدوات التداول التي أعتمد عليها بكل ثقة في عمل كل العمليات التي أريدها فتلك الأدوات متمثلة في أخبار الأسواق وأتجهاتها والتحليلات الخاصة بها وبالطبع التوقعات الخاصة بكل سوق…. عن تجربة في مرات عديدة هي دقيقة ومنظمة وتتم بواسطة خبرات حقيقين للتداول وبالتالي دائماً ما تكون نتائجها إيجابية ومربحة.

  • زيد غريب says:

    طوال الخمس عشرة عاماً التي تداولت فيهم مررت على عدد من الشركات حوالي ثلاثة أو أربعة شركات تقدم خدمات التداول، ولكني أشهد بكل امانه مهنيه أن شركة Fortissio هي أفضلهم من حيث الإحترافية، فأنا أقصد هنا الإحترافية في أمرين، أولهما الإحترافية في التعامل مع المتداول سواء كان مبتدىء أو محترف ومعرفة أفضل طريقة للتعامل مع كافة الشخصيات المختلفة، والأمر الثاني هو الإحترافية في تقديم وتوفير الخدمات بكل دقة وبتحديث دائم لموقع شركة Fortissio والتطبيق الخاص بها بشكل يخدم المتداولين حقا ويكون خير أداة لتحقيق النجاح والتميز، فأنا أرى أنه لا إحتراف في التداول إذا كانت الشركة هاوية.

  • عمار الحربي says:

    لدى شركة Fortissio تطبيق هاتف مميز حقاً، يجب على كل متداول يعمل مع هذه الشركة أن يقوم بتحميله، فأنا شخصياً لا إستخدم سوى هذا التطبيق في عمل كل شىء أحتاجه في التداول الخاص بي من حيث العمليات الخاصة بالبيع والشراء أو العمليات الأخرى مثل سحب وإيداع الأموال. التطبيق سهل الإستخدام جداً وسريع في كل العمليات وهذا يؤكد على أنه تم برمجته بطريقة مثالية وفي نفس الوقت هو عليه كل الخدمات مثله مثل الموقع من المتصفح. هذا التطبيق يساعد على أن أكون متابع لكل شىء في عملي بالفوكس في أي وقت أريد أن أقوم بهذا من خلال هاتفي المحمول.

  • سامي العمري says:

    في بداية تداولي وأعني بهذا أول ثلاثة أسابيع أو أول شهر كنت غير مرتاح في التداول لأني شعرت أن الأمر صعب وغير مجدي ولن أكون في يوم من الأيام متداول ناجح! كان هذا الشعور يملئني ولا أعرف لماذا، ربما لاني خسرت بعض العمليات التي كنت أتوقع أنها سوف تسير بشكل جيد ولكنها لم تكن ناجحة، تحدث مع مدبري الشخصي وقتها وشجعني على الإستمرار وأقتنعت بكلامه وقتها، وبالفعل بدأت أفهم الأمور بشكل أفضل بكثير بعد ذلك وأصبحت عملتاتي أفضل وأنجح، فأنا عرفت بعد ذلك أنه يجب الصبر في البداية حتى لو كانت النتائج غير إيجابية.

  • عبد الله سلواني says:

    فكرة المدير الشخصي للحساب هي فكرة ممتازة جداً لأنه يقوم بدور عظيم في مساعدة المستمثر، فانا أعتمد عليه شبه كامل في إدارة الإستثمار الخاص بي، فقد حدثته عن طموحاتي في التداول وعن أنه ليس لدي وقت كافي لمتابعة كافة التفاصيل بنفسي حيث وعدني وقتها ببذل كل الجهد لمساعدتي في أن يكون الإستثمار الخاص بي على شركة فورتيسيو ناجحاً. هو بكل صراحة شخص خبير جداً في هذا المجال، يعرف أسواق التداول جيداً وما بها من مخاطر ولذلك هو قد ساهم بدور كبير جداً في إدارة التداول الخاص بي من خلال التوجيهات والإستشارات الرائعة فبدونه لما كان إستثماري في مجال التداول ناجح.

  • زيد غريب says:

    لأن التعلم عن أي شىء لا يجب أن يكون مرحلة تنتهي بل لابد من التعلم بشكل دائم مها بلغبت الخبرات، فأنا حريص على التعلم الدائم وأقدر الشركة التي تحرص على تعليمي وتطويري وهذا ما وجدته في شركة Fortissio. فمن خلال الندوات الإقتصادية والدورات التعليمية المتقدمة تمكنت من تعلم عدد كبير من خطط التداول الحديثة والمتقدمة التي يتم العمل بها من قبل أعظم خبراء التداول، فتلك الخطط عندما يتم إستخدامها بدقة فأنها تحقق الأرباح بشكل لا يمكن تخيله وفي دقائق قليلة يومياً؛ فلقد بدأت بالفعل في إستخدام هذه الطرق التي ارى أنها تثبت نجاحها بشكل مميز.

  • نايف المولد says:

    من الجيد أن يكون هناك الكثير من الوسائل التي تتعلم بها عن التداول وهذا موجود على موقع شركة فورتيسيو، ولكن من الرائع حقاً هو أن تجد أفضل الوسائل التي تحب أن تستقي المعلومات بها متاحة من قبل الشركة. سعدت كثيراً عندما وجدت دروس الفيديو كوسيلة تعليمية مجانية مقدمة من شركة fortissio للتداول لأن هذه هي الطريقة التي أستوعب بها بشكل سريع ويسهل عليا تطبيق ما قد تعلمته فيما بعد، فدروس الفيديو سهلة الفهم وسريعة في الشرح ومدتها لا تزيد عن بعض الدقائف المركزة جداً، فهذه الدروس تعطي الأساس الصحيح للتداول وبعض الأشياء الأخرى الأكثر تقدماً.

  • سامي العمري says:

    كان لدي توقع سلبي أنني سوف أوجه صعوبات في عمليات سحب الأموال أو بعض المماطلات، ولكن توقعاتي كانت خاطئة. فشركة Fortissio توجد بها الكثير من طرق إيداع الاموال لبداية الإستمثار ولكن على الناحية الأخرى توجد وسائل أكثر لكي تتم عمليات سحب الأرباح من خلالها، فجميع البنوك الإلكترونية التي تتعامل معها الشركة موثوقة تماماً وتأخذ عمولات قليلة على عمليات التحويل على هيئة مصاريف إدارية وليس من الأموال التي يتم تحوليها، لا تأخذ التحويلات الكثير من الوقت فهي تتم في الوقت الطبيعي لاي عمليات تحويل أي في غضون أيام، حيث استلمت أموالي بشكل تام وفي الوقت المحدد في كل عمليات السحب التي قمت بها.

  • عبد الله سلواني says:

    شىء هام جداً بالنسبة لي في كل الأعمال التي أقوم بها وليس لدي إستعداد في التنازل عنه هو عامل الخصوصية، فهذا دعاني إلى أن استفسر عن سياسية الخصوصية الخاصة بالشركة والتأكد من هذا الأمر. شركة فورتيسيو هي شركة تداول موثوقة يمكن الوثوق في سياساتها العامة تجاه المتداولين وفي كل ما يخصهم، فالشركة تحفظ كل ما يخص المستثمرين وكأنه أمر سري ممنوع المساس به من أي أطراف أخرى، وإذا لزم الأمر يكون هناك أذن مسبق من العميل، فقد حديث معي هذا لكل يتم تحويل الأموال إلى حسابي ووافقت على الفور عندما رأيت أن الأمور تسير بشكل واضح ومحترم.

  • محمد أمين says:

    عندما علم والدي أنني أقوم بالعمل على النت في مجال التجارة حذرني بشدة من هذا الأمر، فقد كان يخشى أن أتعرض لأي عملية نصب واحتيال وخصوصاً انه يسمع عن وجود حرامية كثرين في هذه المجالات، حاولت ان اطمئنه وقتها أن شركة fortissio هي شركة تداول مرخصة ومعروفة ولديها عملاء من كافة أنحاء العالم ولكنه لم يكن غير مقتنع! بعد مرور فترة وعندما رأي أني أقوم بعمل جيد وأربح من خلاله عرف أن هذه الشركة هي شركة تداول موثوقة ولم يصبح قلق فيما بعد بل أنه أصبح يشجعني على التجارة أكثر والعمل على بناء مستقبلي بأفضل شكل ممكن.

  • عمار الحربي says:

    من الأشياء الرائعة التي تقدمها شركة Fortissio للجميع هو وجود فرصة تجربة التداول بشكل مجاني بل وأخذ دورة تدريبية مجانية، فبمجرد أن تشترك سوف يكون أمامك فرصة لعمل 5 عمليات تداول مجاناً وهذا يعني أن في حالة وقوع خسارة في هذه العمليات فلن تكون مضطر إلى أن تدفع أي شىء … هذا بعد أن تكون قد تلقيت دورة تدريب بدائية مجانية لتعرف من خلالها عن التداول وفكرته وأساسيته وكيفية العمل فيه قبل أن تبدء في التجربة؛ بكل تأكيد في هذا فرصة رائعة لكل من يريد أن يختبر نفسه في هذا العمل بدون أن يخسر أي شىء.

  • أحمد أنس says:

    أضافة إلى كلامك أخ عمار، فأن الشركة تعطي أيضاً العديد من العروض والبونص على كل شىء في صورة مفاجئات لا تنتهي، فمنذ التسجيل تبدء عملية الحصول على البونص وتستمر مع كل عملية إيداع أقوم بها، فضلاً عن نقاط البونص والعروض في العديد من المناسبات الأخرى. مثل تلك المفاجئات غير أنها مفيدة للمتداول من الناحية المادية لكنها أيضاً تشعر المتداول بأن شركته تهتم به وتحاول إسعاده ومساعدته بكل الطرق.

  • زيد غريب says:

    من وجهة نظري المتواضعة، التداول هو واحد من أفضل الأعمال الحرة بل وأفضل الأعمال في العموم، فطوال الخمسة عشر عام التي عملت فيهم بالتداول كنت راضي تماماً عن هذا العمل وعن المكاسب التي أحققها من خلاله بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي تتحق تلقائياً، ولذلك أشجع كل شاب ليس لديه عمل وكل شخص يرغب في زيادة دخله أن يقوم على سبيل التجربة بممارسة التجارة في أسواق الفوركس وأنا متأكد أن النتائج سوف تكون أيجابية مع أغلب الأشخاص، فلا داعي للخوف من تجربة شىء جديد طالما أن هناك أشخاص سبقوقك ويعطونك ما يجعلك مستريح ومطمئن قبل تجربة هذا الأمر بنفسك. وبالتأكيد سوف أنصح أن تكون هذه التجربة من خلال شركة فورتيسيو.

  • محمد أمين says:

    أنا أيضاً أقوم بنصح أصدقائي وزملائي في الجامعة أن يحسنوا إستغلال وقتهم بشكل أفضل بدال من أهدره على صفحات السوشيال ميديا وتبديل هذا بتجارة تنشط العقل وتدر بالأرباح وتساهم في تكون شخصية مستقلة وناجحة مبكراً بدلاً من الإنتظار حتى التخرج لبداية هذا. لن يكون الموضوع صعب على الأطلاق وخصوصاً أن شركة فورتيسيو تقدم مساعدت كبيرة لكل المتداولين.

  • abeer says:

    شركه ممتازه

  • malek says:

    الشركه المرخصه الوحيده

  • فاطمة الزهراني says:

    عندما دخلت الشركة فورتيسيو كنت مترددة ولكن عندما غامرت بمبلغ 10 الف ريال الحمدلله تغيرت كل حياتي

  • ahmad hazaz says:

    كل الامان موجود مع فورتيسيو

  • عبدلله الاحمري says:

    السلام عليكم اخواني وخواتي المسلمون
    قسمًا بالله اني دخلت الشركة والحمدلله احقق ارباح طائلة
    يكفي انهم صادقون وشفافيون يكلمونك بكل امانة ومصداقية كما ويحذرونك من مخاطر السوق ومن الخسارة
    لذلك انصح كل اخ او اخت مسلمة بالدخول الى شركة فورتيسيو المرخصة
    اللهم ارزقتي وارزق مني

    اخوكم ابو علي

  • الحميدي الحميدي says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    اخوتي واخواتي من بعد تجربتي مع الشركة انصح كل احد بالدخول الى عائلة فورتيسيو
    قسمًا بالله كنت متردد وخائف لكن الان احمد الله عز وجل على هذه النعمة.
    ادخلو واستفيدو من الشركة المرخصة لانها الافضل .
    وادعولي

  • عبد الرحمن القحطاني says:

    افضل خدمة على نطاق الشرق الأوسط

  • عبد الرحمن القحطاني says:

    افضل دورة تعليمية على نطاق التداول

  • هل ذي الشركه مرخصه وصادقين أو شرك محتاله بدي ادخل فيها

  • فهد عايد الرشيدي says:

    السلام عليكم اخوتي
    اشجعكم وبقوة للدخول الى الشركة لانها والله العظيم غيرت من حياتي
    جربون ما تخسرون شيء

  • احلام says:

    هذه التعليقات حقيقية، شركة ممتازة.

  • مسعد البلوي says:

    قسمًا بالله هذه الشركة غيرت كل حياتي
    دخلت ب الف دولار والحمدلله اجني ارباح كويسة لا بد من الخسارة لكن عندهم الية ممتازة لمنع الخسارة
    هذ1 موقع الشركة للانضمام :
    https://ar.fortissio.com/home

    بالتوفيق اخواني

  • هارون says:

    اهم شيئ الشخص بكون حر متى ما بدو يسحب

  • عبد الله الزهراني says:

    السلام عليكم اخواني الكرام
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك.
    تعرفت على هذه الشركة وقسمًا بالله رتحت لهم والحمدلله اني احقق ارباح كويسة واطلب من الله عز وجل ان يرزقكم مثل ما ارزقني.

    اخواني اذا احتجتك الى اي مساعدة تواصلو معي عبر بريدي الالكتروني :
    abd.zahrani00@gmail.com

    حياكم الله

    • محيي محمد says:

      استاذ عبد الله هل هناك حد ادنى ؟

      • عبد الله الزهراني says:

        حجم رأس المال يحدد حجم الصفقة ونوع الصفقة
        وحجم الصفقة يحدد حجم الربح

      • فهيم محمد ناصر المطيري says:

        السلام عليكم استاذ محيي
        انا دخلت في راس مال كبير ,لانه في البدايه يكون عندك صفقات محميه وتامين على راس المال فانا استغليتها براس مال كبير والاهم من هيك انه لما سحبت رجع الرصيد على بطاقتي الفيزا ثاني يوم

  • علاء موسى says:

    مرحبا يا جماعه انا جربت الشركه وجربت السحب كلشي تمام والله

  • رحيم حازر says:

    أنا أعتبر إن قرار تداولى فى شركة التداول Fortissio يُعتبر أعظم القرارات التى قُمت بإتخاذها يوماً ما، لأن شركة التداول Fortissio ليست كباقى الشركات التى تُقدم خدمات تجارية عبر شبكات الإنترنت فقط ولكنها شركة تُقدم الكثير من الخدمات المُتطورة والتى يتم تحديثها كُل يوم بدون أى مُبالغة، حيث أن شركة التداول Fortissio يعمل على راحة المُستثمرين بكافة الطُرق والإمكانيات المُتاحة على شركة التداول Fortissio، بالنسبة لى كان هناك الكثير من الأسباب التى جعلت من شركة التداول Fortissio أفضل قرار إستثمارى لى إلى الآن حيث أن شركة التداول Fortissio تكتسب قدر هائل من المصداقية والشفافية إلى جانب ثقة جميع المُستثمرين العالميين فى شركة التداول Fortissio.

  • زائر رافد says:

    أنا أرى أن شركة فورتيسيو للإستثمار من أعظم الشركات الموجودة الآن فى المُحيط الإستثمارى والتُجارى، لأن شركة فورتيسيو للإستثمار لا تهدف فقط للربح الذاتى ولكنها أيضاً تعمل بشكل كبير ومهم على بناء جيل جديد مُستثمرين جادين راغبين فى تعلم الإستثمار وأساسيات التجارة عبر الإنترنت، وكما هو واضح فى الرابط التالى:
    https://www.alarbe7.com/2018/01/fortissio-trading.html
    أن شركة فورتيسيو للإستثمار تعمل على إعطاء فرص للمُستثمرين المُبتدئين لإنشاء حسابات تجريبية يقومون من خلالها بالتعرف على شركة فورتيسيو للإستثمار والأدوات التى يُقدمها الموقع الخاص بالشركة، كما أن شركة فورتيسيو للإستثمار تعمل على تعليم المُستثمرين بكيفية التداول على المنصات المُختلفة المُقدمة من قبل شركة فورتيسيو.

  • حازم الحسن says:

    من ضمن المميزات التى يتميز بها موقع Fortissio هو أن الموقع قادر على جعلك تستمتع بمزاولة عملية التجارة بمنتهى الإرتياحية والمرح أيضاً حيث أن الأدوات المُقدمة من قبل موقع Fortissio على الرغم من أهميتها وصعوبة فهمها إلا أن القائمين على موقع Fortissio جعلوا من فمهما وإستخدامها أسهل ما يُمكن حيث أنه يوجد بجانب كُل أداة من الأدوات فيديو توضيحى يوضح كيفية إستخدام هذه الأدوات بطريقة جيدة وتوقيت إستخدامها أيضاً، بجانب أن موقع Fortissio هو الموقع الأول على مُستوى جميع المستويات التى يُقدمها الشركات الآخرى المُنافسة فى هذا المجال بحُكم تعاملى مع باقى المواقع والشركات الآخرى.

  • رحيم حازر says:

    إننى أتفق جداً على ما أشار إليه حازم الحسن عن أن شركة التداول Fortissio يُقدم مُستوى عالى جداً من الثخدمات والأدوات التى يُقدمها لا تستطيع أى شركة آخرى أن تنافسها حيث أن شركة التداول Fortissio تُقدم أعلى مُستوى من الجودة إلى جانب السرعة فى تقديم النصائح حيث أن فريق الدعم الفنى يُقدم النصائح بشكل سريع للغاية ويعمل على الرد على جميع السائلين أو الراسلين لهم بشكل ليس فقط سريع بل أيضاً سريع ومضمون ودقيق جداً أيضاً لذلك عندما قال أستاذ حازم الحسن عن جودة ما يُقدمه شركة التداول Fortissio كان على حق بنسبة 100% حيث أن فريق الدعم الفنى بسرعته ودقته أنقذنى من إتخاذ قرارات مالية خاطئة مرات كثيرة.

  • سارة المهدى says:

    إننى أُثنى جداً على فريق الدعم الفنى الذى يمتلكه شركة فورتيسيو حيث أن هذا الفريق يُعتبر الأفضل على الإطلاق بما يُقدمه منمعلومات قيمة ودقيقة جداً عن أى خبر تابع للأسواق المالية ولكن طور فريق الدعم الفنى مؤخراً من نفسه كثيراً حيث أصبح قادراً على متابعة الأخبار العالمية بشكل أفضل ونشر تقارير وتوقعات عن مدى تأثير هذه الأخبار على الواقع المالى والإقتصادى المحلى، كما أن شركة فورتيسيو تُقدم كُل التحليلات التى تشرح بالتفصيل الممل الأحداث اليومية والمؤشرات السوقية المختلفة إلى جانب نشر فريق الدعم الفنى تقارير تشرح كيفية التعامل مع الأحداث اليومية خصوصاً إذا كان مؤشر السوق هابط.

  • زائر رافد says:

    أتفق تماماً مع ما قاله أستاذة سارة المهدى عن أن فريق الدعم الفنى الخاص بشركة فورتيسيو قد تطور كثيراً جداً فى الآونة الأخيرة فقد نشر مؤخراً فريق الدعم الفنى لنصائح يجب على المُستثمرين خصوصاُ الجُدد فىهذا المجال أن يقوموا بإتباعها من أجل إستثمار أفضل وأعتقد أن بعض من هذه النصائح موجودة فى الرابط التالى:
    http://www.mostafidoun.com/2018/01/fortissio.html ومن أهم النصائح التى يُقدمها شركة فورتيسيو هى أنه يجب أن يكون المُستثمر غير مُحبط إذا تعرض لأى خُسارة ما وأن يكون مُتحلى بالصبر الدائم الذى يُمكنه من إتخاذ قرارات إستثمارية سليمة.

  • أنا أودعت أموالي وبعد أسبوع واحد ربحت 1000 دولار. أنا سحبها بدون أي مشاكل.

  • باسل فياض says:

    ما جذبنى جداً وشجعنى على إتخاذ خطوات كبيرة فى شركة Fortissio للتداول حيث أن العمل مع شركة Fortissio للتداول يجعلك تربح الكثير من الأرباح بطريقة سهلة للغاية وبشكل سريع أيضاً وهذا بالطبع ليس نوع من أنواع السحر ولكن منطقياً العمل مع شركة بحجم شركة Fortissio للتداول والعمل مع فريق عمل بكفاءة فريق العمل الذى يمتلكه شركة Fortissio للتداول وطبعا بسبب النصائح التى يُقدمها شركة Fortissio للتداول طوال الوقت فهذا بالطبع كفيل جداً إنه يوفر لى ولكل المُستثمرين أن يجنوا الكثير من الأموال فى وقت قياسى، وأنا أنصح كُل المُقبلين على عملية الإستثمار أن يقوموا بالإطلاع على ما ذًكر فى الموقع التالى:
    https://sauditraders.net/%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%B9-fortissio/

  • عبد الحليم صالح says:

    بالطبع أتفق مع ما تم ذكره من قبل جميع الزملاء فى شركة Fortissio فى التعليقات السابقة، فى الرابط التالى:
    http://www.khbrk.net/news/2576691- قرأت بالصدفة البحتة أن شركة Fortissio من أكثر الشركات التى لها مصداقية لا مثيل لها حيث أن شركة Fortissio كان تأسيسها الأول فى اليونان وحاصلة على جميع التصريحات اللازمة لكى تتمكن من ممارسة الإستثمار والتداول عبر شبكات الإنترنت وهذا ما لفت نظرى للغاية فى شركة Fortissio لأن الوضع القانونى للشركة وضع ممتاز جداً وهذا ما يُريح المُستثمرين للغاية فى التعامل مع شركة Fortissio حيث أننى كمُستثمر ضامن حقوقى على شركة Fortissio وضامن أن شركة Fortissio لن تهدر حقوقى وأموالى أبداً بسبب الوضع القانونى الهائل.

  • سارة المهدى says:

    إن الوضع القانونى السليم الخاص بشركة فورتيسيو مثلما ورد فى التعليق الخاص بأستاذ عبد الحليم صالح جعل من عملية صعبة مثل عملية سحب الأموال فى باقى المواقع الموجودة فى هذا المجال تكون عملية سهلة للغاية بالنسبة لشركة فورتيسيو، حيث أن شركة فورتيسيو لا تضع أعباء أو أثقال على المُستثمر الذى يطلب سحب أرباحه من الموقع أو سحب أمواله بالكامل من فورتيسيو فبمجرد طلب المُستثمر لسحب أمواله من الموقع تقوم فورتيسيو فقط بالتأكد من هوية طالب ساحب الأموال وتطابقه مع المعلومات المُسجلة أثناء فتح الحساب ثم معرفة الطريقة المثلى بالنسبة للمٌستثمر فى سحب الأمول بدون أى أعباء مادية إضافية وبسرعة مُذهلة أيضاً.

  • عبد الحليم صالح says:

    إن ما ذكرته أستاذة سارة المهدى من معلومات حول شركة Fortissio وحول عمليات سحب الأموال من الشركة بالطبع كلام سليم100% ويدل أن شركة Fortissio قادرة على تحقيق جميع المُتطلبات القانونية لحقوق المُستثمر بدون التلاعب بأى منها بأى شكل غير قانونى بل أن شركة Fortissio حريصة كُل الحرص على الإحتفاظ بحقوق المُستثمر وأن يكون لديه مطلق الحرية فى سحب أمواله أو إستكمال الإستثمار فى شركة Fortissio، بصفة شخصية شركة Fortissio هى الأفضل على الإطلاق ضمن كُل الشركات التى قُمت بالتعامل معها من قبل.

  • سالم محمد الخياط says:

    الارباح والخسائر في يد الله سبحانه وتعالى … ولكن الجماعه في هذه الشركه اهم شي عندهم المصداقيه !! تداولت وعملت ارباح وسحبتها بدون اية مشكله … حتى سحبتها من التطبيق بدون مساعدة احد من الشركه لانهم علموني السحب اول شي قبل لا اعمل ايداع .افتخر اني متداول هنا ومش عند النصابين
    https://ar.fortissio.com/home هاي رابط للمعني بشركه صادقه وموظفين اولاد حلال.

  • بندر سلطان العنيزي says:

    اولاد حلال يا جماعه , الامانه ثم الامانه ثم الامانه اول شي في هذي الشركه , ربنا يوفقكم .

  • أحمد الشهري says:

    من خلال خبرة ليست كبيرة في أسواق الفوركس يمكنني القول أن تجارة التداول هي فرصة حقيقة ومميزة لمن يريد أن يحقق ارباح سريعة ويمكنه المخاطرة ببعض المبالغ المالية . ليس من الحكمة المخاطرة بمبلغ تحتاجه بشده ولكن إذا كان لديك بعض الأموال التي تريد ان تستثمر فيها فإن التداول هو الخيار الأمثل من وجهة نظري المتواضعة. شركة Fortissio بصراحة هي شركة جيدة جداً ، فمن يعرف شركة Fortissio وتعامل معها فترة من الزمن سوف يدرك أنها شركة مميزة في هذه التجارة حيث انها تقدم مساعدات هائلة لكل المستثمرين وخصوصاً العرب وهذا عن تجربة شخصية معهم.

  • يحيى النجراني says:

    أنا شخصياً استفدت من هذه الفرصة المميزة التي تقدمها شركة فورتيسيو واصبحت واحد من المستثمرين الصغار في هذا المجال الجيد الذي يتحدث عنه الخبراء على انه واحد من انواع التجارة التي سوف تشهد مستقبل ممتاز. فعلى الرغم من من أنني لم أمضي سوى 4 اشهر فقط الا انني فهمت الكثير عن اسواق التداول وكيفية ادارة استثماري بشكل سريع واليوم ادير محفظتي التداولية بسهولة شديدة واحقق الارباح.

  • سعيد الطيب says:

    من الأشياء الرائعة فيما يخص التداول أنه لم يعد أمر تجارة مغمورة أو شىء غير معروف لجميع الناس، لذلك نستطيع ان نجد بسهولة أي معلومات ودروس أن نحتاجها في هذا الإستثمار. أنا شخصياً لم أقدم على خطوة بداية إستثماري في التداول قبل أن أقرأ وأدرس التداول بتعمق. أتداول الآن مع شركة فورتيسيو والأمور تسير على خير ما يرام في تجارة الذهب والفضة كما اني افكر في التجارة في العملات أيضاً في القريب العاجل.

  • عبدلله السيد says:

    يا جماعة الخير
    السوق كبير
    وفي كثير شركات
    بس مو كل الشركات مثل بعضهم في شركات وهمية وفي شركات حقيقية واقعية
    قبل ما ابدا مع فروتيسيو كان عندي تخوفات بس والله التجربة اكبر برهان
    انا جازفت برأس مال كبير بس الحمدلله المعنويات والثقة اللي اعطتني اياهم الشركة خلتني اتعلم واركز بهاذ المجال واعمل ارباحي بغض النظر عن الخطوة الموجودة في السوق
    والحمدلله انا مسطير على حسابي وبسحب متى بدي فلوسي

  • يزيد الشيخ محسن says:

    اللي اعجبني ولفت نظري في هذي الشركة
    لما طلبت منهن الترخيص بعثوه
    ولما سالتهم عن مكانهم حكولي وبحثت في جوجل ماب وطلعت الشركة قائمة
    ما كانو يتهربم من اي سؤال
    شفافيتهم ومصداقيتهم جذبوني الهم
    وتجربتي الحمدلله كويسة

  • امنة حسن العتيبي says:

    انا مراة عاطلة عن العمل كنت ابحث عن عمل ووجدته
    بعد فترة شفت الاعلان عن هذي الشركة وحبيت ادخل
    يا جماعة الشغل مع هذي الشركة وحتى لو هي بعيدة بعطيك شعور كانها موجودة جنب بيتك
    وانا املأ الاوراث والاستمارات حسيت بكمية المصداقية اللي بالشركة
    ما وعدني بخسارة ولا ربح حكولي اياها على طبق من ذهب السوق خسارة وربح
    بس كان عندي 10 صفقات محمية من الخسارة اللي انا تعلمت فيهم الماكسيموم عشان ما اخسر بعدهم
    ومن الاخر السوق لو بطلع ولو بنزل احنا منقدر نعمل ارباح على الجهتين ونتحكم بالخسائر
    بالنهاية ما في بني ادم بخلق متعلم انا تعلمت من مديرة الحسابات اللي تابعتني وجزاءها الله الف خير على عملها
    ناس بتخاف الله
    شركة تشتغل بحق الله

  • محمد يحيى says:

    السلام عليكم اخواني
    انا محمد يحيى من سكان المملكة العربية السعودية.
    الحمد الله رب العالمين اني وقعت بيد شركة قانونية ومرخصة مثل شركة فورتيسيو
    سوف اخبركم عن قصتي وقسمًا بالله انني سأكلمكم بكل امانة
    كنت محتاج لمبلغ ما ليقوم والدي باجراء عملية وما كان هنالك احد يسلفني الفلوس فقمت بايداع مبلغ 5000 ريال في هذه الشركة وبعد شهرين الحمد الله قدرت اجمع المبلغ المطلوب
    اتمنى انني قد فدتكم من قصتي

  • suod says:

    لقد اشتركت وقالو لي ان لديك خمس صفقات محميه قالو لي انه ان لم ترغب في التكمله تستطيع سحب راس مالك وانا سحبت راس مالي من اكثر من اسبوع وتواصل معي شخص من الشركه وقال لي ان المبلغ قد اودع بحسابي

  • تهاني الاحمري says:

    السلام عليكم ورحمة الله
    انا تهاني الاحمري وانا اتداول مع شركة فورتسيو المرخصة وانصح جميع اخواني بالدخول لاني وجدت الامانة والمصداقية فقط هنا.
    هذا موقع الشركة للاشتراك :

    https://ar.fortissio.com/

    وهذا الرابط للايداع :

    https://fortissiologin.trading-tech.com/?theme=fortissio&ActionName=DepositLogin&cult=ar

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *