اهرب من النصب مع شركة Fxprimus

اهرب من النصب مع شركة Fxprimus
Rate this post

مُراجعة شركة Fxprimus

أصبح سوق فوركس من الأسواق التي تجذب أنظار العالم وتضم فات كبيرة ومتنوعة من المستثمرين. ونتيجة لهذا الانتشار والتوغل أصبح هناك عدد لا يُحصى من شركات الوساطة التي لا يُمكن أن يتداول المُستثمرون إلا من خلالها.

الصورة الوردية والمثالية لشركات الوساطة والتي تصور هذه الشركات على أنها شركات قانونية وخاضعة للرقابة الدائمة ومُقدمة لجميع الأدوات التي يُمكن للمستثمر أن يستخدمها لتحسين استثماراته وتضخيم حجم أرباحه وتزويد حصته السوقية، هذه الصورة الوردية هي صورة للأسف مُضللة.

حيث أنه وعلى الرغم من وجود بعض شركات الوساطة التي تسعى إلى القانونية والاحترافية والمصداقية، إلا أن سوق فوركس يُعج بالكثير من شركات الفوركس النصابة والتي للأسف يقع في فخاخها الكثير من المُستثمرين. وبدل من أن يبدؤا حياتهم الاستثمارية، ينتهون كضحايا لشركات التداول النصابة.

اهرب من النصب واتبع التعليمات الواردة في هذه المقال، لسلامتك المالية لا أكثر.

حقيقة شركة Fxprimus

لا شك في أن شركة Fxprimus من شركات فوركس المشهورة والمتوغلة بين المستثمرين في سوق فوركس. وكعادة أي شركة تضم عدد من المستثمرين أن تُحاط بمجموعة لا حصر لها من الإشاعات والأقاويل والأخبار التي تدور حول النصب وعدم المصداقية. ولكن قبل أن تحكم على أياً من هذه الأقاويل والإشاعات عزيزي القارئ، ما عليم إلا أن تأخذ مجموعة من العوامل في الاعتبار حتى تستطيع أن تضع المقياس السليم الذي به تتمكن من إصدار الحكم القاطع على الشركة.

يُعتبر معيار القانونية أهم هذه المعايير والعوامل التي لابد من وضعها في أول القائمة. من المفترض أن تتولى هيئة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة الأمريكية مسئولة الإشراف والرقابة على جميع شركات فوركس المُرخصة والمُسجلة في الهيئة. وبالطبع تقوم الهيئة بدورها الإشرافي والرقابي على أكمل وجه مع شركات التداول المُسجلة بها فقط والحاصلة على التراخيص اللازمة. ولكن للأسف ليست كُل شركات فوركس المُزاولة للاستثمار في سوق فوركس مُسجلة بالهيئة، وهُنا يجب أن يساورك الشك حيال قانونية هذه الشركات وعلى الأرجح تُصنف على أنها شركات الفوركس النصابة.

حقيقة نصب شركة Fxprimus تتحدد بقانونية الشركة نفسها وتسجيلها في الهيئة. وللأسف على الرغم من أن الشركة تُقدم أدوات جيدة، إلا أن نوايا شركة Fxprimus غير واضحة خاصةً مع غياب التراخيص وعدم إعلان هيئة تداول السلع الآجلة عن تسجيل الشركة في قوائمها. لذلك عليك الحذر من غياب قانونية وتراخيص الشركة عزيزي القارئ لأن القانون وحده هو ما يضمن حقك الكامل ويوفر عناء تعبك ومجهودك في المُطالبة بحقوقك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *