نبذة عن A3 Trading:

forex-trading
نبذة عن A3 Trading:
Rate this post

تعتبر شركة A3 واحدة من أكبر شركات التداول عبر الأنترنت في العالم، والتي توفر الشركة لعملائها تجارب تداول فريدة من نوعها، وذلك من خلال كاتبها المنشرة حول العالم. تتميز شركة A3 بكونها توفر لعملائها مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجال الاستثمارات مما يتيح لعملائها عمليات تداول آمنة وبشكل احترافي، بالإضافة إلى مدربين في مجال التداول الإلكتروني لتوفير مساعدات دائمة وفورية لكافة العملاء. تعتمد A3 على أدوات التداول القوية التي توفر أفضل الخدمات والامتيازات للمتداولين؛ علي عكس بعض الشركات التي تعتمد على مهارة المتداول، تعتمد A3 على مهارات استغلال السوق وإدارة الحسابات بطريقة مهنية مما يضمن للمستخدمين الحصول علي أكبر مكاسب من عمليات التداول. يقوم المدربين التابعين للشركة بشرح عمليات التداول بطريقة سهلة وبسيطة، وكذلك توفر الشركة مديري حسابات شخصية لمتابعة عمليات التداول وتقديم اقتراحات وارشادات لعمليات التداول التالية. تقوم شركة A3 في نظامها ومعاملاتها على تقديم أكبر مساعدات لعملائها لضمان أعلي نسبة أرباح متاحة من التداولات الحالية، وعمل خطط للتداولات التالية.

شركة A3 للتداول

تعد شركة A3 المكان الأمثل للمتداولين المبتدئين للبدء من خلالها، فالشركة توفر كل الأدوات الممكنة لمساعدة المبتدئين لوضع أول خطوة على طريق الاحتراف. يحتاج المبتدئين لخدمات سهلة وبسيطة لفهم متطلبات مجال التداول وهذا تماما ما توفره الشركة، فأدوات التداول تصلح لمتطلبات كل المستويات من المبتدئين إلى المحترفين. مما لا شك فيه أن نسبة المكاسب التي تحققها التداولات تعتمد على مدي خبرة وحرفية المتداول، لكن الشركة توفر للمبتدئين أدوات تداول تعمل علي زيادة نسبة الأرباح، وذلك من خلال منصات تداولية قوية تعمل بشكل إحرافي تعرف بالمنصات المدمجة. كما تتمتع الشركة بإدارة مهنية محترفة مما يؤهلها لتحليل السوق تحليلًا كاملًا، وفهم متطلباته، وتحليل الاحتمالات المتاحة للربح وهو ما يحتاجه المبتدئين للوصول للاحترافية في سوق التداول. كل ذلك يساهم في تحقيق أرباح ملموسة للعملاء وللشركة في آن مما يسهم في زيادة عدد العملاء والمستثمرين.

تعلم التجارة مع A3

علاوة على ذلك، توفر الشركة دورات تدريبية في التداول؛ حيث تتيح الشركة للمبتدئين وغيرهم دورات احترافية. المميز في الأمر أن بعض الدورات تقدم بشكل مجاني لإيمان الشركة بضرورة معرفة الناس لأهمية التداول ومبادئه الأساسية، ليصبح من السهل عليهم فهم مصطلحات المجال وطريقة التداول مما يعمل علي زيادة العملاء. تشمل الدورات التدريبية موضوعات مثل تنوع محفظة التداول، ومبادئ السوق، وتحليل البيانات. الدورات التدريبية التي توفرها الشركة تضمن للعملاء معرفة كل صغيرة وكبيرة في سوق المال، حيث أن الثقافة المالية تضمن الوصول بالعملاء إلى مستوي الاحتراف وهي أداة أساسية من أدوات النجاح.

تقوم الشركة أيضًا بتوفير دعم فني محترف حرصًا منها على التواصل الدائم مع عملائها، وتلقي المقترحات والشكاوى والاستفسارات. يقوم فريق الدعم الفني بتلقي اتصالات العملاء، أو استقبال رسائل البريد الإلكتروني، أو الواتس أب على مدار 24 ساعة من الأحد إلي الجمعة. مع وجود فروع إقليمية للشركة داخل الوطن العربي فقد تم توفير خدمات دعم فني باللغة العربية وذلك لتلقي مكالمات العملاء العرب. جميع شكاوى العملاء يتم العمل عليها بأسرع وقت وبحرفية عالية وذلك عن طريق الخبراء والمدربين، كما يتم الرد على كافة الاستفسارات الكبيرة منها والصغيرة لضمان الأفضل دائما. ما يميز الشركة أيضا هو الأيمان بأن نجاح المتداولين يعد جزءًا أساسيا من نجاح الشركة. هذا المبدأ هو أساس النجاحات التي حققتها الشركة في الماضي وحتى الآن.

كل ذلك علاوة على الموقع الإلكتروني الذي يوفر كل الخدمات والمعلومات التي يحتاجها أي عميل، أو أي شخص عن A3 أو عن التداول عبر الإنترنت عمومًا. فالموقع الإلكتروني يتيح الوصول إلى الدورات التدريبية بسهولة، ومعرفة كل ما يحتاجه قبل بدأ التداول، وأفضل الفرص المتاحة للتداول والاستثمارات الرائجة. مما مميزات الموقع الإلكتروني كونه جيد التخطيط والتنظيم؛ فهناك قسم الدورات التدريبية للمبتدئين والمتمرسين، وقسم أدوات التداول، وكذلك منصات التداول الإلكتروني. تشمل دورات المبتدئين أساسيات التداول والاستثمار، وتعريف شامل بكل ما يخص أدوات التداول والخدمات المتاحة. تتيح الدورات معرفة ماهية التداول عبر الإنترنت وكيفية الاستفادة منه وتحقيق أعلي ربح. تتميز الدورات بفيديوهات ودروس تعليمية، ومقدمة عن منصات التداول. بينما تشمل الدورات التدريبية الخاصة المتداولون المتقدمون شرحًا تفصيليًا لعمليات التداول و أدوات التخطيط والاستثمار، و كذلك يتضمن شرحًا تفصيليا لإدارة الحسابات الشخصية، وكيفية التعاون بين المتداول ومدير الحساب للوصول لأعلي مكسب متاح وبدقة عالية.

يحتاج التعامل مع الشركة لعمل حساب شخصي وذلك ليصبح الشخص عميلًا لدي الشركة وتتمكن الشركة من تقديم أفضل خدمة متاحة، ويطلب عمل حساب بعض البيانات الشخصية مثل الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والهوية والوظيفة والدخل. تستخدم الشركة ما يعرف بملفات تعريف الارتباط (cookies)، وذلك لتقديم خدمات أفضل عن طريق إرسال إشعارات للعملاء بكل ما هو جديد حرصًا على متابعة السوق والوصول لاحترافية الأداء، وجدير بالذكر أن ملفات الارتباط لا تتبع معلومات العملاء الشخصية. ويتم إعلام المستخدمين في حالة حدوث إي تغيرات في الخصوصية وذلك عن طريق البريد الإلكتروني ويكون للمستخدم حق تغيير المعلومات الشخصية أو الإبقاء عليها في حالة كونها صحيحة، وفي حالة الامتناع عن تقديم بعض المعلومات الشخصية قد يتعذر إنشاء حساب شخصي، وبالتالي عدم إمكانية الشخص من الحصول عل الخدمات التي تقدمها الشركة. توفر الشركة أيضا مساحة للعملاء لإداء الآراء في سياسة الخصوصية الخاصة بها وذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصالات ويتم أخد الاقتراحات بعين الاعتبار والنظر فيها بجدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *