شركة Fortissio بين النصب والأمان

3.1 (61.25%) 16 votes

مقدمة

هناك ظاهرة واضحة جداً تثبت صحتها كل يوم وهي أننا نخشى كل ما هو جديد ونميل بشكل تلقائي للحكم السلبي على كل ما هو جديد بدون أن نعرف عنه الكثير، ولعل هذا هو السبب الرئيسي وراء خوف الكثير من الأفراد من دخول عالم التداول وبداية إستثمار مع شركات جديدة غير معروفة على الشبكة العنكبوتية، هذا الخوف الذي يحرك الناس يدفعهم لترديد  الشائعات التي يسمعونها مثل أن الشركة الفلانية ليست جيدة أو الشركة كذا هي شركة نصابة؛ فهذا بالظبط ما حدث مع شركة Fortissio للتداول، فهي لازالت غير معروفة في المنطقة العربية ولكن لم يكف مروجي الشائعات عن التكلم عن هذه الشركة بدون علم سواء بالسلب أو حتى بالإيجاب!

حقيقة شركة Fortissio

هي شركة رائدة في أسواق الفوركس العالمية، حيث دخلت مجال التداول بقوة كبيرة لتثبت أنها قادرة على منافسة كبرى شركات التداول الموجودة حيث يؤكد القائمين على الشركة بشكل دائهم أنه ليس هناك نقطة معينة ينتهى عندها طموحهم، فهم لديهم أحلام كبيرة بإن يصبحوا شركة التداول الأولى على مستوى العالم من حيث عدد المتداولين من خلال الشركة وأجمالي الأرباح التي يحققها هؤلاء المتداولين في كل يوم، ومن أجل تحقيق تلك الأهداف حرصت الشركة على أن تمتلك منصات تداول قوية في كل أسواق العملات والسلع والأسهم وكذلك توفير خدمة درجة أولى للمتداولين لكل يتداولوا بشكل أسرع وأسهل وتكون كل مشاكلهم التقنية أو الفنية محلولة في أسرع وقت، فهذا هو الدرب الذي تسير عليه شركة Fortissio  من أجل تحقيق هدفها.

خدمات شركة Fortissio

تقدم هذه الشركة الرائعة باقة من الخدمات المميزة جداً والتي تساعد العملاء المتداولين بقوة وخصوصاً المتداولين المبتدئين. فبجانب أمتلاك الشركة لمنصات تداول قوية، تقدم أيضاً خدمات مساعدة تخص الأسواق بكل ما فيها من أسعار يتم تحديثها أول ب أول، وتحليل لتلك الأسواق على شكل رسوم بيانية سهلة الملاحظة،  بل عمل التوقعات الخاصة بتلك الأسواق أيضاً؛ فكل هذه الخدمات تجعل المتداول لا يشعر بالتوهان والحيرة في إتخاذ القرارات الخاصة بعمليات البيع والشراء اليومية لأنها تساعدة كثيراً نظراً لدقتها وصوابها الدائم. وبالطبع هناك عدد آخر من الأشياء التي تسهل عملية التداول مثل تطبيق الهاتف الذي يجعل المتداول متصل مع تجارته بشكل دائم طوال اليوم، فضلاً عن وجود فريق عمل محترف جاهز لمساعدة المتداولين في كل وقت بخصوص أي أمر قد يريدوا الإستفسرار عنه أو حل المشاكل التي من الوارد جداً أن يقابلها المتداولين.

عروض شركة Fortissio

تلعب شركة Fortissio على أمرين في غاية الأهمية، الأول على هو جعل كل العملاء الحاليين للشركة يشعروا بالتميز والفخر لإنتمائهم لهذه الشركة وأن يصبحوا متداولين دائمين على موقع شركة فورتيسيو، والأمر الآخر هوجذب عملاء جدد للبدء بالتداول مع الشركة؛ رأت إدارة الشركة أن أفضل الطرق للوصول لكلا الأمرين هو العروض الترويحية المختلفة لكل العملاء سواء الجدد أو القدامى، فهناك نقاط بونص يأخذها العميل على أول عمليات إيداع يقوم بها، وهناك فرص أخرى للحصول على البونص في المناسبات المختلفة على هيئة عروض متواصله تشجع العملاء على أن يكونوا منتمين أكثر لشركة Fortissio  وبالتالي يتحدثون لأصدقائهم عن الشركة ومن هنا تكبر الشركة وتشتهر أكثر مع مرور الوقت، فهي خطة قصيرة المدى وطويلة المدى في نفس الوقت.

التداول تجاره ناجحة ورابحة ولكن المهم أن تكون من خلال شركة التداول الناجحة أيضاً، أحرص على أن تداول مع Fortissio.

33 تعليق

  • يقول سامي العمري:

    معرفتي بأسواق الفوركس وتجارة العملات لم يكن لها وجود قبل شركة Fortissio للتداول. فقد كانت ضربة البداية من أحد الإعلانات التي نشرتها الشركة في أحدى الحملات الترويجية على الإنترنت. عادة لا أنجذب إلى الإعلانات التي أراها ولكن شدنى وجود دورة مجانية تشرح تلك التجارة بشكل جيد وبدون إلتزامات فقررت التعرف على التداول ومن هنا بدأت رحلتي مع هذا العمل الذي أراه مناسب تماماً لي ولطبيعة شخصيتي وطموحاتي في تحقيق أرباح كبيرة في وقت قصير. فأنا أرى أن التداول هو فرصة ذهبية لبداية عمل بطريقة سهلة وفيها أرباح مجزية جداً عن تجربة.

  • يقول زيد غريب:

    أن جاز التعبير فأنا عجوز في هذه التجارة، فأنا أعمل في أسواق التداول منذ أكثر من خمسة عشر عاماً إلى يومنا هذا، حيث مررت بأوقات كثيرة منها الصعب والمحبط ومنها المحمس والناجح، ولكن بشكل عام أنا راضي تماماً عن عملي بالتداول. بالتأكيد تداولت مع عدد كبير من الشركات، فقد كان من الصعب الإستقرار في شركة واحدة لأنني بصراحة لم أجد الشركة المثالية بعد وربنا لن أجدها في يوم من الأيام، على كل حال أنا أتداول مع هذه الشركة، شركة Fortissio في الوقت الحالي وأرى أنها في العموم شركة تداول جيدة جداً وتقدم خدمات تستحق الأشادة من الجميع.

  • يقول نايف المولد:

    بصراحة أنا أحب هذا النوع من الأشياء مثل مسابقات التوقعات على مباريات كرة القدم والبورصة وغيرها من الأمور التي تنشط العقل وتعطي للحياة أثارة، فهذا هو نفس السبب جعلني متداول اليوم! فالبداية كانت رغبتي في تجربة التداول وخصوصاً عندما تحدث البعض لوصفة تجارة محفوفة بالمخاطر، فقد رغبت بشدة في تجربة شراء وبيع العملات من خلال الإنترنت ومحاولة الربح بهذه الطريقة على سبيل الهواية، ولكن تشاء الأقدار أن أبحر في هذه التجارة من خلال شركة Fortissio وأصبح متداول مُحترف أعمل بشكل أساسي في تجارة العملات وأعتمد عليها كمصدر أول للدخل لي ولعائلتي؛ التداول حقاً شيق جداً وأرباحة ممتازة.

  • يقول عبد الله سلواني:

    أنا رجل أعمال لدي العديد من الإستثمارات في أكثر من مجال، ومازلت أبحث عن التوسع أكثر في مجالات جديدة لأني أؤمن أن كلما إزدات الإستثمارت زادت الأرباح وتضائلت فرص خسارة رأس المال، ففي حال خسارة أحد الإستثمارات تكون هناك إستثمارات آخرى تعمل بكفائة وبالتالي يكون الشكل العام جيد ومربح. فقد عرض عليا المستشار الخاص بي أن أبدء في التداول ببعض السلع التي لدي بها خبرة كبيرة مثل الذهب والفضة وقد أعجبتني الفكرة كثيراً لاني بالفعل على دراية كبيرة بتلك السلع والأشياء التي تؤثر في سعرها، وقد بدأت مع شركة Fortissio التداول وأرى أني موفق إلى حد كبير جداً في هذه التجارة الرابحة.

  • يقول محمد أمين:

    في الواقع أنا مازلت أدرس فأنا طالب جامعي، ولكن أردت أن أبدء في بناء مستقبلي العملي من الآن بدون الإنتظار إلى مرحلة التخرج. التداول مع Fortissio أتاح لي هذه الفرصة بشكل رائع حيث أن عملي في أسواق التداول لا يؤثر على دراستي في الجامعة بشكل سلبي ولكن العكس صحيح. أنه شعور رائع أن تكون طالب لم تتخرج بعد ولكن في نفس الوقت قادر على أن يكون لك أستقلال مادي بسبب وجود دخلي شهري كبير جداً بدون أن أقضي وقت كبير في العمل، فأنا قادر على موازنه كل الأشياء في حياتي من دراسة وعمل وأصدقاء وأخصص لكل منهما الوقت.

  • يقول عماري الحربي:

    أنا راجل عاشق للتجارة منذ أن ترعرت، فقدت بدأت في التجارة في أشياء صغيرة جداً، وكنت دائماً متابعاً جيداً لكل ما يحدث في التجارة العالمية والأخبار المتعلقة بها، وبعد ظهور التداول على الإنترنت بدأت في متابعة هذه التجارة بشكلها الجديد ورأيت أنها عمل أكثر من رائع لأنك تمارس كافة أنواع التجارة في أسواق عالمية وليست محلية فقط كما كان سابقاً وكل هذا من خلال الإنترنت. أعجبتني التجارة في هذا الشكل الذي أراه مواكبة عظيمة للعالم الحديث السريع الذي نعيش فيه اليوم وخصوصاً أنه بالفعل عمل سلس وبه فرص متميزة لتحقيق الأرباح.

  • يقول أحمد أنس:

    أنا شخص جديد تماماً على شركات التداول وهذا العالم الكبير المتمثل في أسواق الفوركس، لا أعرف الكثير لأضيفه ولكن بشكل مبدئي أرى أن تجارة الفوركس هي تجارة ناجحة حيث أتسغربت كثيراً من عدد الأشخاص الذين يعملوا في هذا العمل منذ سنوات بدون أن يكون لدي معرفة من قريب أو من بعيد حول هذا الأمر، فبهذه الطريقة التي يتحدث بها رواد التداول أرى أن هذا العمل هو كنز مخفي على كثريين ولو عرفة لكانوا استغلوه في تحقيق أرباح كثير بأسهل الطرق. أنطباعي المبدئي عن شركة Fortissio أنها شركة مُحترمة تحاول بذل كل الجهد من أجل مساعدتي كشخص لا يعرف أي شىء عن التداول في أن أكون ناجح وأحقق المال من هذه التجارة.

  • يقول سامي العمري:

    أنا شخصياً أنطباعي عن شركة Fortissio أنها شركة ممتازى، فقد قولت أنني عرفت التداول بكل تفاصيلة الكبيرة والصغيرة من خلال هذه الشركة التي تحوي الموضوع من كافة جوانبة من تعليم وممارسة التداول بطريقة ناجحة وكذلك الخدمات المساهدة والداعمة للمتداول … كل هذه الأشياء وأكثر منها تجعلها افضل شركات التداول الالكتروني من وجهة نظري وعليه لم أفكر ولن أفكر في البحث عن شركات أفضل لربما تكون أفضل، فهذه الشركة هي الأفضل بالنسبة لي لأنها تحقق أهدافي وتوقعاتي بالكامل بل وتتخطاها في بعض الأحيان وهذا حقاً أمر رائع.

  • يقول نايف المولد:

    منذ أن بدات التداول لم أكن متخيل في يوم من الأيام أنه يمكن تحقيق الأموال بهذه السرعة التي لا يمكن أن أصفها بأي شىء سوى أنها سرعة رهيبة جداً وبطريقة سهل بدون أن أكون قد الميت بكل جوانب التداول بعد! فهذا يؤكد الحقيقة التي تقول أنه لا يلزم أن تكون خبيراً لكي تقوم بالتداول، فقليل من العمل كافي لتحقيق الأرباح، وأنا أرى أن هذه المقولة تحققت معي شخصياً ومع آخرين كثرين ولهذا لا عجب في أن أعداد المتداولين على النت في أسواق التدالو في تزايد مستمر في كل يوم … فحقاً هو يستاهل التجربة.

  • يقول زيد غريب:

    بعد أن قضيت معظم حياتي العلمية كمتداول أؤكد أنه أفضل عمل حر يمكن لأي شخص العمل فيه، لأن مميزاته لا تحصى ولا تعد سواء من ناحية الأرباح أو سهولة ممارسته، أو المساعدت التي تحصل عليها من شركات التداول، والحرية الكبيرة التي تحصل عليها من خلال عملك في الوقت والمكان الذي تحبه وغيرها وغيرها من المميزات التي أختبرتها طوال الخمس عشرة عاماً التي قضيتها في التداول. وعلى الناحية الأخرى أن فكرنا في بعض العيوب والتي لا يمكن أن اسميها عيب وأنما جزء أساسي من عملية التداول هي وجود نسبة مخاطرة يجب الأنتباه اليها اثناء ممارسة عمليات البيع والشراء حتى تتجنب خسارة عمليات كبيرة تضرب في رأس مالك بقوة، وهذا أمر طبيعي في أي نوع من أنواع التجارة.

  • يقول محمد أمين:

    ما يسعدني في الفترة الحالية من حياتي أنني أدير حياتي بشكل رائع والتداول مع Fortissio ساعدني في هذا الأمر، فأنا لا أحب أن أضيع حياتي وأجعلها تمر بدون السيطرة على وقتي والإستفادة من وقتي، فالتداول عرفني قيمة الوقت بشكل أكبر وعرفت أنه في دقائق قد يكون هناك ربح مادي ضخم وهذا جعلني أعمل على إدارة وقتي في كل يوم بأفضل صورة ممكنة ولا أقصر في أي جانب من جوانب حياتي. لم أتخذ قراري النهائي بعد، ولكن بنسبة كبيرة فأني سوف أعمل في تجارة الفوركس حتى بعد تخرجي من الجامعة.

  • يقول عبد الله سلواني:

    لكي أكون صريحاً معكم، أن إستماري في التداول وتحديداً الذهب والفضة هو من أكثر إستثمارتي الحالية نمواً، حيث يضرب الكساد أعمالي الأخرى من وقت لآخر ولكن يظل التداول هو الأفضل في كل شىء سواء من ناحية النمو أو الأرباح التي تأتي منه. أعتقد أن هذا ليس مهارة مني أو شىء من هذا القبيل، وأنما التداول في حد ذاته وخصوصاً من خلال شركة Fortissio هو السبب الأول للنجاح وبالطبع هناك وسائل مساعدة من مني مثل نيتي الدائمة أن أكون مغامر لا أخشى التقلبات فهذا في رائي عامل أساسي لنجاح أي إستثمار وليس التداول في الفوركس فقط.

  • يقول عماري الحربي:

    لا أحد يمكنه أن ينكر أن التكنولوجيا الحديثة أصبحت تتحكم في كل شىء في العالم في العصر الحالي وأن من يستطيع أن يواكب التكنولوجيا في أي مجال هو من سيكون له شأن في هذا العالم في الوقت الحالي والعكس صحيح بنسبة 100%. التداول هو تجسيد للتطور التكنولوجي في مجال التجارة، ففكرة أنك تقوم بالبيع والشراء بكل ما به من تفاصيل مالية وخدمية وحتي متابعة الأسواق من خلال الشبكة العنكبوتية هو أمر مثالي لهذا التطور الذي نعيش فيه وبالتالي فأن التداول مع شركة fortissio او أي شركة آخرى من التي تقدم تلك الخدمات هو مستقبل واعد لأي شخص.

  • يقول أحمد أنس:

    مما لا شك فيه أنني لازلت راهب الفكرة إلى حد ما في داخلي لأن الأمر برمته جديد عليا، فأنا دائما ما أتحدث إلى مدير حسابي الشخصي عن مخاوفي من العديد من الأشياء وهو بصراحة بيقوم بدور كبير في طمأنتي وأخباري أن كل ما يدور في ذهني وأنا في مرحلة البداية أو حتى بعد ذلك هو أمر طبيعي جداً جداً، وهو يشجعني أيضاً عندما أخفق في بعض العمليات حيث يؤكد لي أن المرحلة الأولى من حياة أي متداول تكون بها عدد من العمليات الغير رابحة والتي تعطي للمتداول خبرات كبيرة لبعد ذك لكي يصبح متداول كبير يحقق أرباح كبيرة.

  • يقول نايف المولد:

    من أكثر الأشياء التي جعلتني ناجح في سوق الفوركس هو منصات شركة Fortissio الرائعة، فهي منصات حقاً كاملة ومتكاملة بها كل شىء يحتاجه أي متداول لكي يصبح متداول جيد. فلما كنت متداول مبتدىء كانت منصات الشركة مناسبة تماماً وسهلة وتساعدني في عمل كل عمليات البيع والشراء بسهولة، ولما أصبحت متداول أكثر خبرة لاتزال هذه المنصات مفيدة ونافعة ويمكن من خلالها العمل بأدوات تداول متقدمة وبخطط تداولية حديثة لتحقيق عمليات أكبر وبالتالي أرباح أكثر تناسب المرحلة الحالية، فمنصات الشركة جميلة ومناسبة لجميع المتداولين ويمكن إستخدامها من خلال الهواتف المحمولة أيضاً لكي أتمكن من التداول في اي مكان أكون موجود فيه.

  • يقول سامي العمري:

    أحب كثيراً فريق العمل الخاص بشركة Fortissio فهو فريق عظيم حقاً ويقدم خدمات رائعة ومساعدات كثيرة لا يمكنني الأستغناء عنها. فجزء من هذا الفريق العظيم هو الدعم الفني الخاص بالشركة والذي دائما ما قدم لي العون في كل مرة لجئت لهم فيها، فأنا بصراحة أذهب إليهم في كل مرة أواجه فيها صعوبات في أي شىء أو يكون لدي إستفسارت تخص الخدمات، وفي كل مرة كنت أتلقى أجوبه صحيحة وتفصيلية عن كل شىء وبأسلوب مهذب جداً يجعلني أشعر بالأمتنان لكل فرد من أفراد هذا الفريق والذي يقدم الخدمات حقاً بكل محبه.

  • يقول محمد أمين:

    دعونا أن نكون صرحاء مع أنفسنا، أغلب المتداولين الحاليين وأنا واحد منهم ليس لدينا خبرات عن التداول أو الأسواق أو أي شىء، ولذلك يجب أن يكون هناك أمر ما نعتمد عليه في ممارسة عمليات البيع والشراء بكل آمن لنا وبناء على خبرات الآخرين، هذا الأمر متمثل في أدوات التداول والتي تقدمها شركة Fortissio، فهنالك باقة مميزة من أدوات التداول التي أعتمد عليها بكل ثقة في عمل كل العمليات التي أريدها فتلك الأدوات متمثلة في أخبار الأسواق وأتجهاتها والتحليلات الخاصة بها وبالطبع التوقعات الخاصة بكل سوق…. عن تجربة في مرات عديدة هي دقيقة ومنظمة وتتم بواسطة خبرات حقيقين للتداول وبالتالي دائماً ما تكون نتائجها إيجابية ومربحة.

  • يقول زيد غريب:

    طوال الخمس عشرة عاماً التي تداولت فيهم مررت على عدد من الشركات حوالي ثلاثة أو أربعة شركات تقدم خدمات التداول، ولكني أشهد بكل امانه مهنيه أن شركة Fortissio هي أفضلهم من حيث الإحترافية، فأنا أقصد هنا الإحترافية في أمرين، أولهما الإحترافية في التعامل مع المتداول سواء كان مبتدىء أو محترف ومعرفة أفضل طريقة للتعامل مع كافة الشخصيات المختلفة، والأمر الثاني هو الإحترافية في تقديم وتوفير الخدمات بكل دقة وبتحديث دائم لموقع شركة Fortissio والتطبيق الخاص بها بشكل يخدم المتداولين حقا ويكون خير أداة لتحقيق النجاح والتميز، فأنا أرى أنه لا إحتراف في التداول إذا كانت الشركة هاوية.

  • يقول عمار الحربي:

    لدى شركة Fortissio تطبيق هاتف مميز حقاً، يجب على كل متداول يعمل مع هذه الشركة أن يقوم بتحميله، فأنا شخصياً لا إستخدم سوى هذا التطبيق في عمل كل شىء أحتاجه في التداول الخاص بي من حيث العمليات الخاصة بالبيع والشراء أو العمليات الأخرى مثل سحب وإيداع الأموال. التطبيق سهل الإستخدام جداً وسريع في كل العمليات وهذا يؤكد على أنه تم برمجته بطريقة مثالية وفي نفس الوقت هو عليه كل الخدمات مثله مثل الموقع من المتصفح. هذا التطبيق يساعد على أن أكون متابع لكل شىء في عملي بالفوكس في أي وقت أريد أن أقوم بهذا من خلال هاتفي المحمول.

  • يقول سامي العمري:

    في بداية تداولي وأعني بهذا أول ثلاثة أسابيع أو أول شهر كنت غير مرتاح في التداول لأني شعرت أن الأمر صعب وغير مجدي ولن أكون في يوم من الأيام متداول ناجح! كان هذا الشعور يملئني ولا أعرف لماذا، ربما لاني خسرت بعض العمليات التي كنت أتوقع أنها سوف تسير بشكل جيد ولكنها لم تكن ناجحة، تحدث مع مدبري الشخصي وقتها وشجعني على الإستمرار وأقتنعت بكلامه وقتها، وبالفعل بدأت أفهم الأمور بشكل أفضل بكثير بعد ذلك وأصبحت عملتاتي أفضل وأنجح، فأنا عرفت بعد ذلك أنه يجب الصبر في البداية حتى لو كانت النتائج غير إيجابية.

  • يقول عبد الله سلواني:

    فكرة المدير الشخصي للحساب هي فكرة ممتازة جداً لأنه يقوم بدور عظيم في مساعدة المستمثر، فانا أعتمد عليه شبه كامل في إدارة الإستثمار الخاص بي، فقد حدثته عن طموحاتي في التداول وعن أنه ليس لدي وقت كافي لمتابعة كافة التفاصيل بنفسي حيث وعدني وقتها ببذل كل الجهد لمساعدتي في أن يكون الإستثمار الخاص بي على شركة Fortissio ناجحاً. هو بكل صراحة شخص خبير جداً في هذا المجال، يعرف أسواق التداول جيداً وما بها من مخاطر ولذلك هو قد ساهم بدور كبير جداً في إدارة التداول الخاص بي من خلال التوجيهات والإستشارات الرائعة فبدونه لما كان إستثماري في مجال التداول ناجح.

  • يقول زيد غريب:

    لأن التعلم عن أي شىء لا يجب أن يكون مرحلة تنتهي بل لابد من التعلم بشكل دائم مها بلغبت الخبرات، فأنا حريص على التعلم الدائم وأقدر الشركة التي تحرص على تعليمي وتطويري وهذا ما وجدته في شركة Fortissio. فمن خلال الندوات الإقتصادية والدورات التعليمية المتقدمة تمكنت من تعلم عدد كبير من خطط التداول الحديثة والمتقدمة التي يتم العمل بها من قبل أعظم خبراء التداول، فتلك الخطط عندما يتم إستخدامها بدقة فأنها تحقق الأرباح بشكل لا يمكن تخيله وفي دقائق قليلة يومياً؛ فلقد بدأت بالفعل في إستخدام هذه الطرق التي ارى أنها تثبت نجاحها بشكل مميز.

  • يقول نايف المولد:

    من الجيد أن يكون هناك الكثير من الوسائل التي تتعلم بها عن التداول وهذا موجود على موقع شركة fortissio، ولكن من الرائع حقاً هو أن تجد أفضل الوسائل التي تحب أن تستقي المعلومات بها متاحة من قبل الشركة. سعدت كثيراً عندما وجدت دروس الفيديو كوسيلة تعليمية مجانية مقدمة من شركة fortissio للتداول لأن هذه هي الطريقة التي أستوعب بها بشكل سريع ويسهل عليا تطبيق ما قد تعلمته فيما بعد، فدروس الفيديو سهلة الفهم وسريعة في الشرح ومدتها لا تزيد عن بعض الدقائف المركزة جداً، فهذه الدروس تعطي الأساس الصحيح للتداول وبعض الأشياء الأخرى الأكثر تقدماً.

  • يقول سامي العمري:

    كان لدي توقع سلبي أنني سوف أوجه صعوبات في عمليات سحب الأموال أو بعض المماطلات، ولكن توقعاتي كانت خاطئة. فشركة Fortissio توجد بها الكثير من طرق إيداع الاموال لبداية الإستمثار ولكن على الناحية الأخرى توجد وسائل أكثر لكي تتم عمليات سحب الأرباح من خلالها، فجميع البنوك الإلكترونية التي تتعامل معها الشركة موثوقة تماماً وتأخذ عمولات قليلة على عمليات التحويل على هيئة مصاريف إدارية وليس من الأموال التي يتم تحوليها، لا تأخذ التحويلات الكثير من الوقت فهي تتم في الوقت الطبيعي لاي عمليات تحويل أي في غضون أيام، حيث استلمت أموالي بشكل تام وفي الوقت المحدد في كل عمليات السحب التي قمت بها.

  • يقول عبد الله سلواني:

    شىء هام جداً بالنسبة لي في كل الأعمال التي أقوم بها وليس لدي إستعداد في التنازل عنه هو عامل الخصوصية، فهذا دعاني إلى أن استفسر عن سياسية الخصوصية الخاصة بالشركة والتأكد من هذا الأمر. شركة Fortissio هي شركة تداول موثوقة يمكن الوثوق في سياساتها العامة تجاه المتداولين وفي كل ما يخصهم، فالشركة تحفظ كل ما يخص المستثمرين وكأنه أمر سري ممنوع المساس به من أي أطراف أخرى، وإذا لزم الأمر يكون هناك أذن مسبق من العميل، فقد حديث معي هذا لكل يتم تحويل الأموال إلى حسابي ووافقت على الفور عندما رأيت أن الأمور تسير بشكل واضح ومحترم.

  • يقول محمد أمين:

    عندما علم والدي أنني أقوم بالعمل على النت في مجال التجارة حذرني بشدة من هذا الأمر، فقد كان يخشى أن أتعرض لأي عملية نصب واحتيال وخصوصاً انه يسمع عن وجود حرامية كثرين في هذه المجالات، حاولت ان اطمئنه وقتها أن شركة fortissio هي شركة تداول مرخصة ومعروفة ولديها عملاء من كافة أنحاء العالم ولكنه لم يكن غير مقتنع! بعد مرور فترة وعندما رأي أني أقوم بعمل جيد وأربح من خلاله عرف أن هذه الشركة هي شركة تداول موثوقة ولم يصبح قلق فيما بعد بل أنه أصبح يشجعني على التجارة أكثر والعمل على بناء مستقبلي بأفضل شكل ممكن.

  • يقول عمار الحربي:

    من الأشياء الرائعة التي تقدمها شركة Fortissio للجميع هو وجود فرصة تجربة التداول بشكل مجاني بل وأخذ دورة تدريبية مجانية، فبمجرد أن تشترك سوف يكون أمامك فرصة لعمل 5 عمليات تداول مجاناً وهذا يعني أن في حالة وقوع خسارة في هذه العمليات فلن تكون مضطر إلى أن تدفع أي شىء … هذا بعد أن تكون قد تلقيت دورة تدريب بدائية مجانية لتعرف من خلالها عن التداول وفكرته وأساسيته وكيفية العمل فيه قبل أن تبدء في التجربة؛ بكل تأكيد في هذا فرصة رائعة لكل من يريد أن يختبر نفسه في هذا العمل بدون أن يخسر أي شىء.

  • يقول أحمد أنس:

    أضافة إلى كلامك أخ عمار، فأن الشركة تعطي أيضاً العديد من العروض والبونص على كل شىء في صورة مفاجئات لا تنتهي، فمنذ التسجيل تبدء عملية الحصول على البونص وتستمر مع كل عملية إيداع أقوم بها، فضلاً عن نقاط البونص والعروض في العديد من المناسبات الأخرى. مثل تلك المفاجئات غير أنها مفيدة للمتداول من الناحية المادية لكنها أيضاً تشعر المتداول بأن شركته تهتم به وتحاول إسعاده ومساعدته بكل الطرق.

  • يقول زيد غريب:

    من وجهة نظري المتواضعة، التداول هو واحد من أفضل الأعمال الحرة بل وأفضل الأعمال في العموم، فطوال الخمسة عشر عام التي عملت فيهم بالتداول كنت راضي تماماً عن هذا العمل وعن المكاسب التي أحققها من خلاله بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي تتحق تلقائياً، ولذلك أشجع كل شاب ليس لديه عمل وكل شخص يرغب في زيادة دخله أن يقوم على سبيل التجربة بممارسة التجارة في أسواق الفوركس وأنا متأكد أن النتائج سوف تكون أيجابية مع أغلب الأشخاص، فلا داعي للخوف من تجربة شىء جديد طالما أن هناك أشخاص سبقوقك ويعطونك ما يجعلك مستريح ومطمئن قبل تجربة هذا الأمر بنفسك. وبالتأكيد سوف أنصح أن تكون هذه التجربة من خلال شركة Fortissio.

  • يقول محمد أمين:

    أنا أيضاً أقوم بنصح أصدقائي وزملائي في الجامعة أن يحسنوا إستغلال وقتهم بشكل أفضل بدال من أهدره على صفحات السوشيال ميديا وتبديل هذا بتجارة تنشط العقل وتدر بالأرباح وتساهم في تكون شخصية مستقلة وناجحة مبكراً بدلاً من الإنتظار حتى التخرج لبداية هذا. لن يكون الموضوع صعب على الأطلاق وخصوصاً أن شركة fortissio تقدم مساعدت كبيرة لكل المتداولين.

  • يقول abeer:

    شركه ممتازه

  • يقول malek:

    الشركه المرخصه الوحيده

  • يقول فاطمة الزهراني:

    عندما دخلت الشركة كنت مترددة ولكن عندما غامرت بمبلغ 10 الف ريال الحمدلله تغيرت كل حياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *