أنواع حسابات KLMFX الغير نصابة

Rate this post

نبذة عن شركة KLMFX

شركة KLMFX هي واحدة من افضل شركات الفوركس الرائدة التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير وبارز في خلال وقت قصير، فقد تأسست الشركة عام 2015 على يد مجموعة من خبراء التداول الذين أردوا أن يخدموا شريحة كبيرة من الأفراد الراغبي التداول من خلال خبراتهم الكبيرة. فعلى الرغم من أن عمر الشركة صغير إلى حد ما، الا أن ما أسطاعت الشركة أن تحققه في خلال تلك الفترة من نجاحات يعتبر دليل واضح على أن هذه الشركة سوف تبصح من كبرى شركا التداول عبر الانترنت. طاقم عمل الشركة يتكون من أكثر من ألف شخص يعملون على توفير أفضل الخدمات التداولية لجميع المستثمرين حول العالم، فهم مقسمون على الأقسام المختلفة من أجل توفير الدعم الذي يحتاجه المتداولين في كافة الجوانب.

تعدد أنواع الحسابات أمر ضروري

يُجمع كل خبراء الفوركس أن تعدد أنواع الحسابات في أي شركة تداول هو أمر حتمى إذا ما أرادوا أن يجذبوا أكبر عدد من العملاء لشركاتهم، لأنه من الطبيعي جداً أن يجذب كل نوع من أنواع تلك الحسابات فئة معينة وبالتالي فكلما أزدات أنواع الحسابات كلما أزاد عدد المتداولين في الشركة؛ لكن يظل من الضروري جداً أن تكون الشركة قادرة على خدمة كافة أنواع تلك الحسابات بحسب توقعات العملاء وليس زيادة أعداد الحسابات بدون وعي كافي.

أنواع حسابات شركة KLMFX

أستطاعت شركة KLMFX أن توفر ثلاثة أنواع من الحسابات لكل منهما مميزات عديدة تناسب فئة معينة من الأشخاص، فلا يوجد نوع أفضل من نوع ولكن قد يناسبك نوع معين ولا يناسبك الآخر، ولذك تعرف على كل أنواع الحسابات وأختبار منها ما يناسبك.

  • الحساب الحقيقي: هو الحساب الذي يمكنك من خلاله البدء مباشرة في أسواق الفوركس، فهو مربوط بأفضل المنصات القوية التي تمهد لك طريق النجاح، فتلك المنصات بها مجموعة من أدوات التداول المميزة التي تساعد على تحقيق النجاح الذي تحلم به، البداية سوف تكون سهلة نظراً لتوافر طرق عديدة لأتمام عملية الدفع لكل تبدء تداولك في الحال!

 

  • الحساب التجريبي: هذا النوع من أنواع الحسابات قد تم عمله خصيصاً من أجل هؤلاء الذين يريدون أن يختبروا قدراتهم من عدمها على أن يكونوا متداولين. يوفر هذا الحساب إمكانية التعرف على منصات التداول والإستراتيجات الخاصة بها، وطريقة عمل محفظة تداولية جيدة … كل هذا بدون أي مصاريف وبدون أن يقوم الشخص بعمل أي إيداعات، كما يوفر هذا النوع من الحسابات فرصة الحصول على دورة تعليمية مجانية للتعرف على التداول بشكل جيد. فمن خلال هذه التجربة المجانية، سوف يختبر الشخص كل شىء بنفسه، وعندما يشعر أنه أصبح على إستعداد للبدء بالتداول فعيله أن يبدء بالتداول من خلال الحساب الحقيقي.

 

  • الحساب الإسلامي: هذا الحساب قد تم أنشاؤه خصيصاً لمن يريدون التجارة وفقاً للشريعة الإسلامية وأحكامها، حيث راعت إدارة الشركة أن تكون الشريعة الإسلامية مطبقة بشكل كامل في هذا النوع من الحسابات. فمن خلال هذا الحساب سوف تداول بدون أن يكون هناك أي نوع من أنواع العملات أو الفوائد الربوية التي تخالف الشريعة، ولكن في نفس الوقت تظل الأرباح كبيرة من خلال هذا الحساب نتيجة وجود رافعات مالية مميزة تساهم في رفع الإرباح بشكل رائع.

شركة KLMFX توفر لك فرصة التجارة والربح من خلال ثلاثة أنواع من الحسابات، إختار الحساب الذي تفضله وأبدء بالتداول الآن!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *