70trades – تداول رابح لا نصب

Rate this post

البحث عن فرص عمل جديدة

لا أحد يستطيع أن ينكر أننا نعيش في واقع يقول أن الحياة العملية أصبحت صعبة أكثر من أي وقت مضى. فمنذ سنوات كان الحصول على فرص عمل يعتبر أمر سهل نسبياً، ولكن اليوم أصبح الأمر أكثر تعقيداً وبه صعوبات أكثر وهذا نتيجة طبيعية لزيادة عدد طالبي الحصول على فرص عمل وقلة الفرص المتاحة. وبسبب هذا الموقف الراهن لزم على كل من يرغب في الحصول على فرصة عمل وتأمين دخل يضمن له حياة كريمة، أن يبحث “خارج الصندوق” عن فرص وطرق جديدة للحصول على عمل جديد. أن الأعمال الإلكترونية الحرة ظهرت لتمثل أحد الحلول الجيدة لتلك الأزمة رغم بها من بعض المخاطر، حيث لجىء لها الكثير من الأفراد وخصوصاً الشباب.

 

التداول أحد أهم الحلول

التداول الإلكتروني من خلال ” شركات الفوركس ” أو بمعنى أوضح شركات التداول عبر الانترنت فرض نفسه بقوة على ساحة الأعمال الحرة التي يتم ممارستها على الإنترنت كعمل لكثير من الأشخاص ثواء بإعتباره العمل الأساسي لهم أو عمل إضافي. شهرة التداول كانت سريعة جداً لان هذه التجارة تقدم فرص إستثمارية سهلة وبسيطة ولا تحتاج لرأس مال كبير ويمكن من خلالها تحقيق ربح سريع بدون أن يبذل الشخص مجهود ضخم في هذا العمل، فهذه العوامل وغيرها من الأسباب ساهمت في أقبال كبير من الشباب على أسواق التداول ليتأكد العالم أن التداول هو أحد أهم وأفضل الأعمال الإلكترونية الحرة.

 

70Trades ربح لا نصب

التداول مثله مثل أي مجال توجد به شركات مُحترمة تقدم خدمات جيدة وهناك أيضاً شركات نصابة ووهمية تخدع الناس وتسرقهم، لكن التداول مع شركة تداول موثوقة مثل 70trades يوفر عليك كل هذا العناء ويضعك في المنطقة الأمنة للعمل في أسواق التداول براحة تامة وبدون أي قلق.

 

منصات شركة 70trades

تمتلك شركة 70trades أقوى منصات التداول على الأطلاق، ولهذا لا عجباً أنها توفر أفضل الفرص الإستثمارية في كل يوم لعملائها من المتداولين. فالمنصة تتميز بالسهولة الشديدة في الإستخدام من قبل أي متداول وتتميز أيضاً بالسرعة كبيرة نظراً لأنها تعمل على أحدث التقنيات الموجودة في الوقت الحالي، وتحوى هذه المنصات أيضاً أفضل أدوات التداول والتي تساهم بشكل دائم في مساعدة المتداول على أن يتداول بناء على معطيات الأسواق والتحليلات الخاصة بها، كل هذا فضلاً عن وجود رافعات مالية تقوم بمضاعفة الأرباح التي يحصل عليها المتداولين بشكل لا يصدق!

الجدير بالذكر أيضاً، أن منصات شركة 70trades تعمل على الهواتف المحمولة بكفائة وفاعلية كبيرة جداً، حيث حرص مبرمجي الشركة على أن تكون كافة الخصائق والأدوات متاحة على تطبيق الهاتف ليكون مثله مثل المنصات العادية.

 

فريق الدعم الفني

يجب الإشارة أيضاً لفريق عمل شركة 70trades والذي لا ينبغي بأن يوصف بأي لقب سوى أنه فريق عمل محترف في كل الخدمات التي يقدمها. ومن ضمن جوانب التميز، فريق الدعم الفني المتاح أربعة وعشرون ساعة على مدار اليوم، مستعد بشكل كامل للإجابة على كافة الإستفسرات الخاصة بالعملاء بشكل مستفيض جداً، وكذلك العمل على حل أي مشاكل قد تواجه أي متداول.

 

سحب الأرباح بسهولة

هناك بعض المشاكل التي يواجها العاملون في مجال الأعمال الإلكترونية على الإنترنت تتمثل في تأخر تحويل الأموال التي يربحوها أو عدم القدرة على تحويلها من الأساس! شركة 70trades تتعامل مع أفضل البنوك الإلكترونية وأكثرها أماناً لكي تجنب عملائها مثل تلك المشكلات.

 

شركة 70trades هي شركة عالمية تستحق ثقة عملائها، فهل تريد أن تكون واحد منهم؟!

30 تعليق

  • يقول خالد منتصر:

    التداول عمل رائع حقاً! فأنا أعمل في هذا العمل منذ أكثر من 10 سنوات مرت مثل البرق! حيث تداولت في مختلف أسواق الفوركس من خلال منصات كثير من شركات التداول عبر الانترنت وبالتأكيد كانت هناك تجارب جيدة وأخرى محبطة، فهذا أمر طبيعي تعودت عليه. حالياً أقوم بتجاره السلع والعملات من خلال هذه الشركة شركة 70trades، وهي شركة من وجهة نظري جيدة جداً ومتوازنه وتحاول أن تكون شركة مميزة بطبعها الخاص بين شركات الفوركس، والأمر الجيد أن لهذه الشركة متداولين كبار من كافة بلاد العالم يعطون للشركة ثقل ووزن وبالطبع يضفي هذا على الشركة طابع الجدية والمصداقية بشكل أكبر.

  • يقول أحمد الزهراني:

    نعم التداول عمل رائع، فأنا أتذكر جيداً المرة الأولى التي قمت فيها بالعمل بالتداول حيث قمت بإيداع مبلغ 300 دولار وقتها لأني كنت أخشى خسارة مبلغ كبير من المال إذا لم استطيع أن أقوم بالتداول بشكل صحيح، ولكن تدور الأيام سريعاً وأقوم بعدد كبير جداً من التداولات الناجحة –وبعض الخاسرة بكل تأكيد- وأصبح اليوم رجل مستثمر أتداول في آلالاف الدولارت أسبوعياً وأحقق أرباح كبيرة. لا يمكنني بأي حال من الأحوال نسيان الدور البارز لشركة 70trades في مساعدتي لكل أصبح متداول جيداً مستخدماً أدوات التداول الرائعة والفريدة لهذه الشركة التي مكنتني من تحقيق أكثر من الذي حلمت بتحقيقه.

  • يقول سلطان العمري:

    ببساطة ووضوح أحب أن أقول لكم أخوتي أن التداول الالكتروني متمثل في شركة 70trades للتداول قام بإنقاذ حياتي المهنية بالكامل من خلال توفير فرصة عمل ممتازة، تدخل لي ربح جيد جداً يجعلني أعيش حياة سعيدة أنا راضي عنها تماماً. ففي البداية مثلي مثل أي شاب طبيعي قمت بالبحث عن عمل بعد أن أنهيت فترة الجامعة، فقد بحثت هنا وهناك على فرصة عمل تناسب تعليمي وشهادتي في الشركات والهيئات المختلفة ولكن لم يحالفني التوفيق، وأنا اليوم سعيد لأنه لو كنت وجدت عملاً في أحدى الشركات لما عرفت وتعلمت التداول بكل ما فيه من إيجابيات اتمتع بها اليوم.

  • يقول عبد السلام الشوبش:

    إذا أردت أن أصف التداول بشىء ما فقد أوصفه بأنه أفضل صدفة في حياتي!! فقد عرفت التداول بالصدفة البحثة أثناء جلوسي على النت، فأنا من نوعية الأشخاص التي تقضي أغلب وقتها على صفحات السوشيال ميديا ونادراً ما لفت أنتباهي الإعلانات عن الشركات وما إلى ذلك، ولكن أعلان شركة 70trades الذي يتحدث عن متعه التجارة من المنزل جذبني وجعلني أريد ان أعرف عن هذا الشىء، كان هذا اليوم هو نقطة أنطلاقي مع التداول في تجارة ناجحة وأنا جالس في بيتي كما احب دائماً وفي نفس الوقت أربح الأموال الكثيرة بدون أعطاء مجهود كبير.

  • يقول حمد الأمير:

    الحقيقة أنا لا أعمل في التداول ولم أجرب حتى هذه التجارة على الرغم من أني سمعت كثيراً جداً عن التداول أنه واحد من أفضل الاعمال الحرة وخصوصاً أنه يعطي حرية كبيرة في الوقت الذي يجب على الشخص ان يعمل فيه وكذلك المكان أيضاً، كما سمعت عن بعض التعليقات السلبية التي تقول أنه ملىء بالمخاطر العص تجنبها إذا كنت قليل الخبرة! أنا محتار إلى حد ما بخصوص تقرير إذا كنت أريد أن أصبح متداول أم لا، فكل إيجابية تقال تجعلني أتشجع وكل سلبية تجعلني أتوتر ولذك أنا أبحث في أمر التداول وفي أمر شركات التداول مثل 70trades وغيرها من الشركات الأخرى.

  • يقول بدر موسى:

    بدأت بالعمل في التداول من خلال شركة 70trades منذ شهرين فقط، وهي أول شركة فوركس أعمل من خلالها وأتمنى أن تكون هي الشركة المناسبة والأفضل للمضى طويلاً في هذا العمل الذي كونت عنه أنطباع جيد إلى الآن. التداول ليس صعب كما كنت أظن في البداية فهو لا يحتاج دراسة معينة أو خبرات إقتصادية كبيرة، فهو سهل التعلم والممارسة وأن كان إحترافة لايزال صعب بالنسبة لي ولكني أخذ الموضوع خطوة بخطوة ولا استعجل في أي شىء، فأنا لا أريد أن أقوم بمخاطرات كبيرة في تجارتي تعرضني لخسارة كبيرة تنهى كل ما أنجزته في الفترة القليلة الماضية.

  • يقول مشعل سالم:

    صدق أو لا تصدق! العمل الذي أقوم به اليوم وأعتمد عليه في كسب معيشتي بدأ على هيئة فضول لتجربة تلك التجارة التي يتحدث عنها الناس في على شبكة الإنترنت، فلم أكن أفكر في يوم من الأيام أنني سوف أجرب أي عمل الكتروني ولو على سبيل التجربة حتى ولكن فضولي لتحقق من مصداقية شركات التداول والأرباح التي يمكن للفرد أن يحققها من خلالها كان بداية كل شىء، ولذلك أنا ممتن لفضولي أنه جذبني لهذه التجارة التي عرفت بعد ذلك أنها مربحه جداً عندما جربت التداول بنفسي مع شركة 70trades التي أصفها بأنها حقاً شركة تداول موثوقة ومحترمة.

  • يقول أحمد الزهراني:

    ما يعجبني في التداول حقاً أنه لا يوجد سقف للأرباح أو للأهداف أو الطموحات التي يمكن للمتداول أن يحققها من خلال العمل في أسواق الفوركس، فكلما أجتهد أكثر وكان لديك إستعداد لبعض المخاطرة في التجارة التي تقوم بها، كلما كان بلوغك لما تريد أن تحققه أسهل من أي وقت مضى، فالتداول ببساطة يعطيك كلما أجتهدت في التعلم وفي التركيز في عمليات التداول الخاصة بك، فهناك حكايات تُحكى عن كبار المتداولين الذين بدوا من الصفر بمبالغ قليلة جداً واليوم أصبحوا خبراء في التداول ينعمون في الأموال الكثيرة. وبالطبع وجودك مع شركة تداول كبيرة مثل 70trades تساعد في تحقيق هذا الهدف.

  • يقول سلطان العمري:

    عندما أعود بالذاكرة لأتذكر الوقت الذي كنت أبحث فيه عن عمل في أحدى الشركات أضحك على نفسي كثيراً، فقد سعيت بكل الطرق لأعمل لدى أي شركة أو أي شخص ولكن هذا الفشل، والحمد لله أنه فشل لأني أصبحت اليوم صاحب العامل وصاحب الإستثمار وملك تجارتي. بدل من أن أتعب أنا ويأتي شخص آخر يحصل على الأرباح من وراء تعبي، أصبحت أنا الجاني الأول للأرباح التي تأتي من وراء التداول، فكل عملية تداول أقوم بها على موقع شركة 70trades تكون في صالحي في النهاية وهذا في حد ذاته شعور أكثر من رائع كنت سأندم كثيراً أن لم أتعرف عليه مبكراً.

  • يقول خالد منتصر:

    أود أن اكون صريحاً من من يقرأ هذه التعليقات ويتمنى معرفة حقيقة التداول بشكل واضح بدون أي كذب، فالتجربة والخبرة علمتني أن التداول ما هو الا تجارة بها أوقات سعيدة وأوقات آخرى محبطه أي بها أوقات للربح وأوقات أخرى من الوارد ان تذوق فيها طعم الخسارة أيضاً وهذا يعتبر الحال الطبيعي للتجاره في أي مجال وليس التداول الالكتروني فقط، ولكن أحب أن أطمئن الناس أن الأوقات السعيدة في تجارة التداول أكثر بكثير من الأوقات الصعبة وهذا يؤكد أن العمل بالتداول هو واحد من أفضل الأعمال الإلكترونية الحرة التي من الطبيعي أن تتربع على عرش الأعمال الحرة في الوقت الحالي.

  • يقول حمد الأمير:

    سمعت من كثير من الأشخاص أن شركة 70trades هي احسن شركة فوركس موجودة موجودة على النت، فقد قرأن عن هذا في عدد من المنتديات العربية وبعض المنتديات باللغة الإنجليزية أيضاً، فهل تستيطعوا من خلال خبراتكم في التعامل مع هذه الشركة أن تفيدوني إذا ما كان هذا الكلام حقيقي أو مبالغ فيه؟ لأني لم أحسم قراري بعد بشأن التداول بكل ما فيه من تفاصيل وأريد مساعدتكم وأعتقد أن جميعكم أهل لهذا لانكم تتعاملون مع هذه الشركة وتعرفون كل المميزات والخبايا. وشكراً لكم مسبقاً.

  • يقول بدر موسي:

    لازلت لا أعرف كثير عن شركة 70trades للتداول أو عن التداول بشكل عام لاني لازلت متداول جديد أو كما يسمونه في أسواق الفوركس متداول مبتدىء ولكن لست راهب الموقف وأسعى للتعلم، والحمد لله أنني في كل يوم أتعلم شىء جديد عن التداول وأتمكن من فهم الأمور بشكل أفضل عن اليوم الذي سبقة، فالتداوي يبدو لي وأنه أمر بسيط يتعلق بعمليات بيع وشراء ولكن ليس بالطرق التقليدية التي تعودنا عليها من خلال الأسواق … فهو سوق أيضاً ولكنه سوق على النت يتم فيه كل عمليات البيع والشراء والايداع والسحب أون لاين وهذا في رأي تطوير يواكب التكنولوجيا الحديثة التي نعيش فيها اليوم.

  • يقول مشعل سالم:

    كما ذكرت في مشاركتي السابقة أن فضولي كان هو بداية رحلتي مع التداول والذي شجعني على تلبية نداء فضولي هو توفير شركة 70trades لفرصة تداول مجانية بنسبة 100% فلولا تلك الفرصة لما كنت تجاوبت مع الفضول الذي كان بداخلي حول شركات الفوركس وهذه التجارة. فلمن لا يعلم، توفر شركة 70trades فرصة تداول لا يوجد بها أي مخاطر على الاطلاق ولا يوجد بها أي فرص للخسارة بشكل أو بآخر، فالشركة تغطي أي خسائر قد تتعرض لها في أول خمسة عمليات تداول تقوم بها لذلك أنك في أمان بشأن عدم خسارة أي شىء، فهذا بكل صدق الذي شجعني في البداية على التجربة، فبعد تجربة ناجحة كنت مرتاح لبداية حقيقة في أسواق التداول.

  • يقول عبد السلام الشوبش:

    بعد أن قمت بتسجيل الدخول على موقع شركة 70trades شعرت بتوهان كبير في الأيام الاولى، رأيت أن الموضوع ليس سهل كما يقال، وخشيت من عدم التوفيق في هذه التجارة، ولكن ما أنقذني حقاً هو مدير حسابي الشخصي الذي أتذكر حديثة لي عندما قال أن الأمر في بدايته سوف يبدو صعب وغير مفهوم ولكن سرعان ما سوف تذوب كل هذه المخاوف، وقد كان على حق في كل ما قاله فبعد فترة بدأت أفهم كل شىء بفضل مساعدته الكبيرة في شرح كل شىء لي من خلال جلسات فردية مفيدة جداً، كما ساعدني أيضاً في بعض عمليات التداول التي قمت بها … فهو شخص رائع حقاً.

  • يقول سلطان العمري:

    أنا معجب بشدة بمنصات التداول التي على موقع شركة 70trades، فهي من الأشياء التي جعلت هذه الشركة واحدة من افضل شركات التداول عبر الانترنت، فهي بإختصار شديد منصات متكامله بها كل شىء يحتاجه المتداول لكي يكون تداوله ناجح تماماً، فأدوات التداول التي توفرها الشركة ممتازة للغاية تعطي المتداول كم هائل من البيانات والتحليلات الخاصة بالأسواق بشكل تفصيلي رائع يتابع الأسعار والأتجاهات وكذلك التوقعات، هذا بجانب الرافعات المالية التي ترفع سعر الفائدة في التعاملات مما يعطي فرص كبيرة للربح الوفير، والأمر الرائع أن تلك المنصات سهل إستخدامها من جهاز الكمبيوتر واللاب توب حتى جهاز الموبايل.

  • يقول خالد منتصر:

    تعاملت مع العديد من شركات الفوركس وبالتالي العديد من فرق العمل داخل كل شركة، ولهذا يمكنني أن أشهد بكل ثقة لفريق عمل شركة 70trades بالكفائة الكبيرة جداً والإحترافية الشديدة في إدارة الشركة وموقع الشركة وكل ما يخصها، فعلى سبيل المثال لا الحصر فريق الدعم الفني يتميز بسرعة كبيرة في الرد على العملاء، ومديري الحسابات يتميزوا بخبراتهم الكبيرة في أسواق التداول فأنك مهما بلغت من خبرات يمكنك التعلم منها، وباقي الفريق يتميز بالسرعة في تحديث الأخبار والدقة في عمل التحليلات والبينات، فهم يشكلون قوة كبيرة جداً من التعاون تساعد الشركة على التوسع وتساعدنا كمتداولين على تحقيق أهدافنا.

  • يقول حمد الأمير:

    أستفيد كثيراً من كل تعليق يكتب بخصوص التداول بشكل عام أو شركة 70trades بشكل خاص، فهي معلومات رائعة أستطيع أن الاحظ دقتها الشديدة والمصداقية في التعليقات على الشركة وعن التداول. ولكن بصراحة لازلت في حيرة وأرى أن هناك بعض النقاط التي أود معرفتها، فمن أهم هذه الأشياء هو عامل الأمان هل هو متوفر بشكل كامل؟ كذلك هل يساعد فريق الدعم الفني في كل شىء أحتاجه؟ هل سحب الأرباح يسير بشكل طبيعي أم هناك بعض المتطلبات لذلك؟ وما هو متوسط الأرباح التي يمكن ربحها في الشهر على سبيل المثال؟ فكل هذه المعلومات أرى انها مهمه وأني أريدكم أن تتكرموا بالإجابة عليها ولكم جزيل الشكر.

  • يقول أحمد الزهراني:

    أخي حمد أن متوسط الأرباح التي يمكنك تحقيها تتوقف بنسبة كبيرة عليك، وعلى الطريقة والخطة التي تتداول بها وأيضاً على نسبة المخاطرة التي تنوي عملها أثناء تجارتك. فقد كنت حذر في البداية ولذلك كانت أرباحي قليلة نسبياً ولكن اليوم أصبحت أكثر جراءة أتاجر في عدد كبير من العملات والأسهم حيث أنني قمت بعمل محفظة تداولية كبيرة تحتوي على مجموعات مخلتلفة من السلع والعملات حيث أن شركة 70trades للتداول توفر باقة متنوعة من الأشياء التي يمكنك التجارة بها، فقد زادت أرباحي بشكل كبير جداً جداً منذ أن بدأت في التجارة في أكثر من سوق.

  • يقول مشعل سالم:

    لا يمكنني أن أنكر أن التجاره مع شركة 70trades هي أسهل بكثير، فهناك العديد من الوسائل التي تعلمك وترشدك وتجعل من التداول أمر بسيط. من أكثر الأشياء التي أستفدت منها كانت الدورات التدريبية والتي يجب على أي متداول خصوصاً من ليس ليه خبره بالتداول مثلي أن يحصل على هذه الدورات لأنها حقاً مفيدة جداً جداً، فمن خلال هذه الدورات يمكنني أن أتجاسر وأقول أنني تعلمت كل أساسيات التداول تماماً وأصبحت ملم بكل أدوات التداول ومعرفة جيدة بمختلف الأسواق والأشياء التي يمكن التداول بها، كذلك يوجد دورات متقدمة تشرح أساليب وخطط متقدمة جداً للتداول يقوم بإستخدامها كبار المستثمرين حول العامل؛ حقيقة أن تلك الدورات قد تم إعدادها بشكل رائع.

  • يقول عبد السلام الشوبش:

    أتفق معك أخويا مشعل في كل ما قلت، وأريد أن أضيف أن دروس الفيديو أيضاً رائعة لمن ليس لديه وقت أن يتفرخ لحضور دورات تعليمية كامله، فدروس الفيديو تعتبر جزء هام من تلك الدورات ولكنها مختصره جداً وتقدم المعلومه بشكل سريع وبسيط وبإستخدام وسائل أيضاح تجعلني أفهم ما يريد أن يقدمه الفيديو في دقائق قليلة جداً، بعض من تلك الفيديوهات مجانية ويمكن الإطلاع عليها بمجرد التسجيل على موقع شركة 70trades وهي مناسبة في رأيي لكافة المستويات وأنصح بمشاهدتها لأنها لن تأخذ وقت كبير وستكون فائدتها كبيرة جدا!

  • يقول بدر موسي:

    لعب مدربي الشخصي دور هام لا يمكن أغفاله في نجاحي في التداول، فأنا حقاً مدين له بفضل كبير في نجاح تجارتي بهذه السرعة، فالجلسات الفردية كما ذكر أحد الأخوه دائما ما كانت مفيده وحيويه وتجاوب على كل أسئلتي المتعلقه بالأسواق، كما قام أيضاً بشرح أدوات التداول لي واحده تلو الأخرى وأخبرني عن أفضل وقت لإستخدام كل اداه، ومن الأشياء الهامة التي فهمتها منه بشكل رائع هو فكره أن التداول به مجازفه حيث تناقش معي بشكل تفصيل حيال هذا الأمر وأرشدني إلى أفضل الأوقات التي يجب أن أكون مجازف والاوقات الأخرى التي يجب أن أكون فيها متحفظ بناء على شخصيتي وأهدافي من التداول.

  • يقول أحمد الزهراني:

    إذا تحدثنا عن عامل الآمان فهناك الكثير لنقوله، فلا يوجد شخص يعمل في مجال التجاره الحره وخصوصاً التي تدار على تلك الشبكة العنبكوتيه ولا يعرف مخاطر هذه الإعمال من الناحية الأمنية، فالهاكرز يزدادون ولا شىء يستطيع أيقافهم سوى برمجيات حماية قوية وفرق عمل صاحية وواعية لمثل هذه الأشياء. طوال ال 5 سنوات التي قضيتهم مع 70trades أشهد أن هذه الشركة قوية حقاً من حيث الناحية الأمنية، فيمكنكم الأطلاع على برمجيات الحماية التي تسخدمها الشركة من على موقعهم بشكل يوفر الحماية للمتداولين ولتجارتهم وبيناتهم الشخصية بعدياً عن متناول أي شخص، وهذا أمر هام للغاية لابد من وجوده.

  • يقول سلطان العمري:

    أضيف على كلامك يا أحمد أن شركة 70trades هي واحدة من أكثر شركات التداول الموثوقة وهي شركة تداول مرخصة في ظل وجود شركات وهمية وشركات نصابة في مختلف المجالات ومنها التداول، فنحن نسمع في كل يوم عن أشخاص قد تعرضوا لعمليات نصب واحتيال من قبل بعض الشركات التي تدعي أنها شركات تداول حقيقة ولكن هذا ليس صحيح. فوجودنا مع شركة عالمية لها كيان واضح وصريح منذ سنوات فيه آمان كبير بالنسبة لنا يجعلنا مطمئنين على تجارتنا وعلى أموالنا دائماً وهذا هو أحد أهم الأسباب التي تجعلني أظل مع شركة 70trades ولا أبحث عن شركة آخرى.

  • يقول خالد منتصر:

    ولماذا تبحث عن شركة آخرى يا سلطان من الأساس؟ فيمكنك أن تسألني بصفتي شخص قد جربت التعامل مع أكثر من شركة تداول … فقد تصدم حقاً عندما تتعامل مع بعض الشركات الأخرى! الصراحة أن شركة 70trades توفر مناخ مثالي في كامل الإحترافية يكون مهىء لكل المتداولين لكي يقموموا بعمل كل شىء في تجارتهم بشكل ناجح، فما تقدمه الشركة من منصات راقية للتداول وأدوات مساعدة متميزة، وخدمة رائعة للأفراد تجعل منها شركة تداول ناجحة محترفة قادرة على تلبية توقعات المتداولين سواء المبتدئين أو المحترفين مثلي.

  • يقول عبد السلام الشوبش:

    هناك مراجعات سوق يتم تحديثها يومياً، هي تتحدث عن كل ما يحدث في السوق من عمليات بيع وشراء وأتجهات عامة للأسواق من مختلف المتداولين، وكذلك التوقعات الخاصة بكل سوق على حدة؛ تلك المراجعات تعطيني الشكل العام للأسواق وبالتالي تساعدني في صنع القرارات اليومية الخاصة بالتداول، فدائما ما كانت هذه المراجعات دقيقة وموضوعية وساهمت بدور كبير في أن أقوم بعمليات تداول ناجحة في الفترة الماضية، فإذا لم تكن خبير بشكل كافي في التداول مثلي أنصحك بالإعتماد على تلك المراجعات لأنها سوف تفيدك كثيراً.

  • يقول بدر موسي:

    تمتلك الشركة أيضاً فريق للدعم الفني يستحق الأشادة والتقدير نظراً للجهود الكبيرة التي يبذلونها لمساعدة العملاء، فمنذ اليوم الأول لي على موقع الشركة، كان هناك الكثير من الأشياء المبهمة بالنسبي لي والتي كنت أريد معرفتها، كالعادة تواصلت مع الدعم الفني لانه هو السبيل الوحيد للرد على تلك الإستفسارت ولكني لم أكن متوقعاً أن تصلني أجابات أو ردود بشكل سريع على مراسلاتي، ولكن فوجئت بالسرعة في الرد عليا وبشكل تفصيلي يوضح أهتمام الفريق في توصيل المعلومة التي أحتاجها، بل ووضحي لي أنه يمكن التواصل من خلال الدردشة في حالة وجود أمر مستعجل أريد الإستفسار عنه، لقد كانوا حقاً إيجابيين بشكل أكثر من رائع وودودين للغاية.

  • يقول عبد السلام الشوبش:

    يعجبني في شركة 70trades أنها تقدم منصاتها وخدماتها وحتى دورات التدريب الخاصة بها للجميع … سواء مبتدىء أو متقدم أو محترف، فهي تخصص منصات ودورات مناسبة لكل مرحلة على حدة حتى يستفيد العميل بأكبر شكل ممكن من خلال وجوده في المكان المناسب ولا هو أكثر ولا أقل، فقد بدأت في مستوى المبتدئين من حيث المنصات ودورات التدريب حيث أستفدت منهم كثيراً وشعرت أنهم ملائمين حقاً لكوني متداول مبتدىء، ولقد أنتهيت للتو من الدورة التدريبة الخاصة بالمتقدمين وأنوي في الدخول في المنصة الملائمة لذلك أيضاً، فالتداول بهذا الشكل يبدو منظم أكثر على هيئة خطوات يخطوها المتداول المبتدىء واحدة تلو الأخرى لكي يصل إلى مستوى الأحتراف وهذا ما أريد فعله، وعلى الناحية الأخرى قد يدخل المتداول المحترف على منصة المحترفين مباشرة لكل تلائهم توقعاته.

  • يقول أحمد الزهراني:

    للتداول مفاجئات جميلة حقاً! فأنا اتذكر جيداً عدد من المرات التي حققت فيها أرباح كبيرة بشكل لا يتكرر كثيراً من خلال تداولات كبيرة إلى حد ما، فقد ربحت منذ 10 أيام عملية تداول ربحت من خلالها 1000 دولار دفعة واحدة في حوالي 7 دقائق فقط، فقد كان الأمر مذهل حقاً بالنسبة لي أنه يمكن ربح مثل هذا المبلغ مرة واحدة، فالتداول حقاً تجاره رابحة جداً كما يؤكد باقي الشباب أيضاً، ولذلك أنصح كل من يريد أن يكون له مصدر دخل جيد أن يتجه للتداول.

  • يقول خالد منتصر:

    بعد سنوات تمتد لأكثر من 10 سنوات في أسواق التداول، أرى أنه فرصة رائة لتحقيق الربح وفرصة ممتازة للعيش بحرية مع وجود دخل جيد جداً، أي شخص قادر على البداية فيه بغض النظر عن معرفته بالتداول من قبل أو لا وبعض النظر عن إذا ما كان يريد أن يعمل في التداول كعمل أساسي أو عمل فرعي. وبالنسبة لشركة 70trades فهي شركة جديرة بالإحتراف والتداول معها مريح وسهل وبه الكثير من المميزات؛ لذلك لا داعي للتردد كثيراً بشأن البداية فيه.

  • يقول مشعل سالم:

    أتقف مع الاستاذ خالد منتصر بشان عدم التردد ف خوض تجربة التداول ولم لا؟! فالتجربة مجانية تماماً كما شرحت لكم ي أحد تعليقاتي، فتجارتي قد بدأت بتجربة لم يكن فيها أي خسارة ولهذا قوموا بالتسجيل على الموقع وإتسغلال فرصة التجربة المجانية بدون عمل إيداعات وإذا أعجبكم الموضوع كملوا فيه وأن سارت الامور بعكس توقعاتكم فلا يوجد هناك داعي للمغامرة أكثر … أعتقد أن الموضوع بسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *