أهرب من النصب وتداول مع A3Trading

Rate this post

الوقوع في النصب قد يكون أختيار

هل يمكن أن يختار شخص ما أن يقع في النصب؟ هل يحب أي فرد الخسارة بهذا الشكل الذي يؤدي إلى الأحباط الرهيب؟ الإجابة على السؤال الثاني بالتأكيد ستكون بالنفي لأن الناس تتاجر في الأساس من أجل تحقيق الربح وليس من أجل الخسارة، فنحن جميعاً نحب النجاح والتميز بجانب المال أيضاً! أما بخصوص السؤال الأول، فإنه بشكل غير مباشر وغيد متعمد ونتيجة لعدم فهم من قبل الشخص قد يختار بنفسه الذهاب إلى طريق خاطىء لا يوجد فيه ربح أو أي شىء سوى التعرض لمجموعة من عمليات النصب والاحتيال على يد شركات التداول النصابة والوهمية والتي سوف تؤدي بالشخص إلى خسارة أمواله وضياع أحلامه وأهدافه ومن ثم الأحباط الشديد؛ ولهذا فإن إختيار شركة التداول التي سوف تستثمر أموالك من خلالها هو واحد من أهم الأشياء التي يجب أن تركز فيها.

 

أهرب من النصب وتداول مع A3Trading

في الواقع، أن البعد بل والهرب من طريق شركات الفوركس النصابة هو أمر ليس صعب، فكل ما عليك هو أن تختار شركة تداول موثوقة. لذلك نحن ننصح جميع راغبي التداول بالتداول مع شركة A3trading العالمية والتي تجعلنا نجزم بسهولة أن التداول معها آمن بنسبة 100% وبالتالي لا داعي للبحث عن شركات فوركس آخرى. شركة A3Trading هي شركة تداول عالمية لها عملائها من كافة أنحاء العالم حيث أن كثير من عملاء الشركة يتداولن معها منذ أكثر من عشر سنوات، فهذه شركة تداول آمنة ومحترمة تقدم خدمات متميزة للغاية تجعل من التداول تجربة رائعة ومربحه بأقل مجهود من قبل المتداولين، ولهذا لا عجباً أن يكون للشركة هذا الكم الهائل من العملاء الواثقين في الشركة وخدماتها وبالتالي نحن نرشحها بقوة.

 

A3trading – مناخ تداولي ناجح

بشكل مختصر جداً يمكن القول بإن شركة a3trading توفر مناخ ناجح بل ومثالي للقيام بالتداول بأحسن شكل ممكن، فقد حرصت الشركة على أن تكون شركة تداول متكاملة تجذب جميع أنواع المتداولين لها بمختلف مستوياتهم وطموحاتهم. فالشركة لديها العديد من الوسائل المتميزة لتزويد المتداولين بالمعرفة الكافية عن التداول من خلال كتب وفيديوهات وغيرها تناسب المبتدئين والمحترين على حد سواء، ومنصاتها الخاصة بالتداول بما في ذلك أدوات التداول يعتبروا من أحسن المنصات الموجودة في أسواق التداول، فضلاً عن التنوع في الإختيارات في كل شىء سواء فيما يمكن التجارة فيه سواء العملات والأسهم والسلع التي تشمل كل منهما قائمة طويلة من الإختياريات أو حتى التنوع في طرق عمل السحب والإيداع ليختار المتداول ما يناسبة منها، كل هذا بجانب حرص الشركة على تسهيل كل شىء على العملاء حيث توفر لهم تطبيق الهاتف لمتابعة كل شىء من خلال الهواتف المحمولة وإجراء التداول في أي وقت بجانب وجود فريق دعم فني مميز لمساعدة العملاء في كل وقت.

 

A3trading – خبراء التداول

وصف شركة a3trading بإنهم خبراء التداول لا يعتبر صيغة مبالغة وأنما هو الوصف الدقيق لمدراء الحساب في هذه الشركة، فهم بحق لديهم خبرة كبيرة جداً في مجال التداول وفي كافة أسواقه، يمكنهم بسهولة مساعدة جميع المتداولين على النمو في تلك الأسواق وتحقيق مكاسب مادية كبيرة أكثر من أي وقت مضى، كما أنهم يساعدون المتداول بشكل دائم على تطوير نفسه وأكتساب مهارات جديدة في كل يوم؛ ولذلك فهم خبراء التداول من كافة النواحي.

 

شركات التداول كثيرة، ولكن الموثوق منها قليل … فأحرص على أن تكون من متداولي A3Trading.

30 تعليق

  • يقول عبد الله صالح:

    أنا شاب في الخامسة والعشرون، وأعمل في التداول الإلكتروني منذ أن تخرجت من الجامعة قبل أربعة سنوات من الآن، وأرى أن التداول هو فرصة رائعة لتحقيق الذات وتحقيق ربح مادي جيد يمكن العيش به حياة جيدة جداً ولذلك لم أضيع وقتي كثيراً بعد التخرج في البحث عن فرص عمل طالما أني قادر على ان يكون لي إستثمار خاص. فدائما ما كان يشجعني والدي على أن يكون لي عملي الخاص وأن لا أعمل عند شخص ما أكون تحت رحمته وهذا ما جعل قراي سهل. وطوال الأربع سنوات من التداول مع شركة A3Trading لم أندم على قراري مطلقاً.

  • يقول خالد فهد:

    على عكس الأبن صالح لم يكن التداول هو عملي لفترة طويلة حيث كنت أعمل في احد المصانع لسنوات طويلة، ولكن للأسف حدثت لي أصابة عمل جعلتني أتوقف عن العمل وأصبح على المعاش، هذا الحدث هو الذي جعلني اليوم متداول. الحمد لله على عملي في هذا المجال، فأهم ميزة بالنسبة لي هو أنني قادر على ممارسة عملي من المنزل بعد أن أصبحت غير قادر على الحركة الكثيرة، فكل ما أحتاجه هو أن أكون متصل على الإنترنت فقط. وبالنسبة لشركة a3trading فهي شركة مُحترمة سعيد بتداولي معها وبما أحققه من خلالها من حيث التقدم في العمل أو الأرباح بكل تأكيد.

  • يقول منصور جعفر:

    أتخذ من التداول عبر شركات التداول الالكتروني عمل أضافي بالنسبة لي، فأنا أريد أن يكون لي عمل ثابت أعمل فيه في الصبح وفي نفس الوقت يكون لي عمل آخر لتحقيق دخل أكبر، فأنا أريد أن أعمل كثيراً في سن الشباب لربما استريح قليلاً عندما أكبر. التداول كعمل أضافي هو مناسب تماماً لأنه لا يستلزم وقت كبير من يوم الشخص ويمكن إدارته من الموبايل حتى ولذلك فهو مناسب بشكل كامل لي. أحقق من خلال شركة A3trading أرباح مالية أرى أنها جيدة جداً وخصوصاً عندما أقارنها بما أحققه من عملي الأساسي في الصباح.

  • يقول وليد جوهر:

    دعوني أقول هذا بصراحة أننا جميعاً نبحث عن تحقيق أكبر ربح مادي ممكن وهذا أمر مشروع لنا جميعاً. والتداول في أسواق الفوركس بدون شك هو واحد من أكبر الإستثمارات التي تؤدي إلى تحقيق أرباح كبيرة جداً أفضل من كثير من الأعمال الأخرى التي عرفناها أو عملنا بها. فمنذ أن كنت جديد على أسواق التداول إلى الآن وأنا أتمكن من تحقيق أرباح تجعلني راضي تماماً ويساعدني في هذا الأمر أنني أتداول مع شركة تداول موثوقة ومحترمة وهي الشركة التي نتحدث عنها A3trading، فهي جزء وشريك أساسي في كوني متداول ناجح ولا يمكنني أغفال هذا الأمر.

  • يقول صالح عيد:

    قرأت العديد من المقالات التي تتحدث عن أنتشار التداول الإلكتروني في السنوات الماضية وعمل الكثير من الشباب والكبار حول العالم في تلك التجارة، حيث أشارت تلك المقالات لمواكبة التداول للتقدم التكنولوجي نظراً لأنه تجارة تُمارس على النت سواء عمليات البيع والشراء أو كافة التعاملات المالية، وتوقع أغلب الخبراء الإقتصاديين في تلك المقالات إزدهار وإنتشار أسواق التداول في الوقت القادم بشكل أكبر. كل هذه الأشياء جعلتني أتشجع أن أجرب هذا الإستثمار حيث رشح الكثير منهم شركة A3Trading للتداول بإعتبارها أحدى شركات الفوركس العالمية التي يمكن التداول معها بأمان تام بالإضافة إلى إمتلاكها كافة أدوات التداول الناجحة التي تؤدي إلى نجاح كافة المتداولين مهما كانت خبراتهم.

  • يقول حسن المؤيد:

    لا يختلف كافة خبراء الإعمال الحرة على الشبكة العنكبوتية أن التداول الإلكتروني بات العمل رقم واحد على مستوى كافة الأعمال الإلكترونية في العالم كله وليس الوطن العربي فقط. ففي ظل صعوبات إقتصادية كبير نتيجة الاحداث السياسية التي تتسم بعدم الإستقرار، أستطاع التداول أن يظل شامخاً غير متأثراً بتلك التقلبات والتي أن أثرت في شىء فأنها تؤثر في صالح المتداولين مالكي العملات والأسهم والسلع، فكل تاجر شاطر قادر على أن يستغل الظروف المختلفة في مضاعفة أرباحه. على الناحية الأخرى، هناك الكثير من شركات التداول الالكتروني المميزة والتي من ضمنها بدون أدنى شك شركة A3Trading العالمية والتي تقدم خدمات التداول حول العالم.

  • يقول أحمد عبد الفتاح:

    أنا شاب صغير في بداية حياتي المهنية، خريج تجارة إعمال حيث أنني أعشق التجارة بشكل مجنون وفي أثناء فترة الجامعة كنت أحلم بأن يكون لدي تجاره أديرها بنفسي ولكن كنت دائماً محبط بسبب عدم وجود رأس مال لبداية تلك التجارة، مرت الأيام وتخرجت من الجامعة وعرفت أن التداول الإلكتروني هو تجارة تطبق كل ما تعلمته في فترة الدراسة من عمل عمليات تجارة بناء على تحليلات ومتابعات للأسواق وغيرها من الأشياء التي درستها بالفعل، وفي نفس الوقت فإن هذا الإستثمار لا يحتاج لرأس مال ضخم للبداية فيه … فأخيراً أصبح حلمي حقيقة في تطبيق ما درسته في إستثمار الخاص.

  • يقول خالد فهد:

    أهم ميزة مفيدة لي في التداول هو أن كل شىء يتم من المنزل، سواء العمل نفسه وأعني بذلك عمليات البيع والشراء للعملات التي أتداول فيها أو حتى سحب الأموال وبالطبع قبل كل هذا الوسائل التعليمية التي تتوفر جميعها على الإنترنت. فالتداول هو عمل مسلي جداً وفيه بعض من الإثارة التي تلازم أي عمل به نسبة مخاطرة وفي نفس الوقت هو عمل مربح. فأنا اقوم بالتداول الخاص بي من خلال شركة a3trading أما من خلال الكمبيوتر أو من تطبيق الهاتف حيث يعمل كلاهما بشكل جيد.

  • يقول منصور جعفر:

    على الرغم من أن عملي بالتداول هو ليس العمل الأساسي الذي أعتمد عليه في كسب معيشتي إلا أنني أقول هذا بصراحة شديدة أن في أوقات معينة يكون العائد المادي من التداول أفضل من المرتب الذي أخذه من شركتي وهذا بالطبع أمر غريب ولكنه سعيد بالنسبة لي، فهذا يؤكد ما يقوله الناس عن التداول أنه من الأعمال التي تحقق الأرباح الكبيرة جداً، فقد أختبرت هذا بنفسي من خلال منصات شركة a3trading التي بها رافعات مالية تجعل من أرباح العمليات الصحيحة كبيرة جداً بشكل يجعلني سعيد وفخور بعد كل عملية تداول ناجحة، وأكون سعيداً أكثر بعد كل مرة أحول فيها الأموال التي أجنيها إلى حسابي البنكي.

  • يقول وليد جوهر:

    يشتكي جميع الناس من الوقت الكبير الذي يتم قضائه في العمل وقله الوقت الذي يمكن قضائه مع العائلة والأصدقاء، وكذلك الصعوبة في قضاء العطلات أو السفر نتيجة الضغط المتواصل من العمل. جاء التداول الإلكتروني ليحل تلك المشكلة ويعطي حرية كبيرة للعامل بالتداول في العمل في الوقت المناسب له سواء في الصباح أو المساء، بل وحتى يمكن متابعة العمل في العطلات من خلال تطبيق الهاتف، ففي التداول حرية كاملة سعدت كثيراً بالحصول عليها ولذلك لا توجد أي مشاكل في عمل أي شىء أريده طالما أنني أضع عملي بالتداول في حسباني وأخصص له الوقت الكافي للعمل به؛ فالحرية حقاً شىء أكثر من رائع.

  • يقول عبد الله صالح:

    أرفض الوظائف التقليدية شكلاً وموضوعاً رغم أن كثير من الشباب يعتبرها عامل أمان وضمان لدخل ثابت ولذلك يبذلون جهد كبير جداً من أجل الحصول على تلك الوظائف. لكني على المستوى الشخصي أصدق في العبارة التي تقول أنه لا يوجد أي شخص في العالم قد اصبح غنياً من جراء العمل في وظيفة ثابتة، وهذا صحيح تماماً إذا ما رجعنا ونظرنا للوراء. لهذا السبب أنا أفضل المخاطرة، أفضل التجارة، وأعشق الأعمال الحرة مهما كلفني الأمر، ففي الأعمال الحرة متعة وأرباح كبيرة وخصوصاً عندما تكون مع كيان ناجح له ثقله سوف يساعدك هذا بشكل كبير وهذا هو سبب سعادتي مع شركة A3Trading للتداول.

  • يقول أحمد عبد الفتاح:

    كما شاركت في تعليقي الماضي أن أهم الأسباب التي جعلتني متداول اليوم أطبق ما تعلمته في دراتسي في إستثماري أن بداية هذا الإستثمار لا يلزمه رأس مال ضخم مثل باقي أنواع التجارة الأخرى، فأنا أتذكر جيداً الرقم الذي بدأت به التداول وهو 200 دولار أمريكي فقط وهو مبلغ صغير لبدية إستثمار. الحمد لله أصبح رأس مالي في أسواق التداول كبير بعد فترة من التداولات الناجحة. فلم أحتاج لوقت كبير حتى يكبر إستثماري ويزدهر وخصوصاً أن شركة A3trading هي شركة مميزة حقاً في أسواق التداول وتساعدني كمتداول في أختيار أقصر الطرق للنجاح والتميز.

  • يقول حسن المؤيد:

    من وجهة نظري المتواضعة أرى أن أهم ما يميز شركة A3Trading ويجعلها من أكبر وأشهر بل واحسن شركات الفوركس العالمية هو قدرة الشركة على أن تقدم خدمات التداول لكل الأفراد سواء المبتدئين أو من لديهم خبرات قليلة أو المحترفين، فالشركة تقدم منصات تداولية تناسب أحتياجات جميع المتداولين وتحقق لهم رغباتهم، وكذلك الدورات التدريبية فهي مقسمة على مستويات للمبتدئين والمحترفين حيث أن كل دورة تلبي أغلب ما يهم كل فئة على وتجعل منهم متداولين أفضل، كذلك خبراء التداول في A3Trading يعرفون كيف يتعاملوا ويساعدوا كل فئة من المتداولين وفقاً للمستوى الحالي لهم وما يرغب المتداول في الوصول إليه؛ بإختصار، التمكن من أحتواء جميع المتداولين ومساعدتهم هو أمر رائع تقوم به هذه الشركة.

  • يقول صالح عيد:

    من الأشياء التي شجعتني وشجعت كثيرين على خوض غمار التداول هو أن التجربة كانت مجانية، فكل ما أحتجت اليه في البداية هو تسجيل الدخول على موقع شركة a3trading لكل أتمكن من أخذ الدورة التدريبة المجانية التي تقدم التداول بشكل مختصر وبسيط لمن لا يعرف عن التداول الكثير، وبعد ذلك توفر الشركة فرصة تجربة التداول بشكل عملي جداً من خلال إجراء عمليات تداول مجانية لا يخسر فيها المتداول أي شىء في حال تعرض تجارته للخسارة، فهذا هو ما شجعني على التجربة حيث عرفت عن التداول وجربت كل شىء بنفسي مجاناً … وقد أُعجبت بالتداول وقتها وبدأت رحلتي فيه.

  • يقول عبد الله صالح:

    توفر شركة A3Trading وسائل متنوعة لتتعلم عن التداول بنفسك، حيث الكتب الإلكترونية، ودروس الفيديو والدورات التدريبية، وعدد من الوسائل الأخرى التي يمكن أن تتعلم بها بنفسك بدون مساعدة من أحد حيث تتسم جميع تلك الوسائل بالبساطة والسهولة في الوصول إلى المعلومة وتنفيذها. على الجانب الآخر، هناك طريقة للتعلم من خلال المدرب الشخصي الخبير في التعلم واحد إلى واحد حيث قام مدربي الشخصي بتعليمي الكثير من الأشياء من خلال ملاحظاته الدقيقة التي أستطاع الحصول عليها وهو يراقبني أثناء قيامي بعمليات البيع والشراء المختلفة.

  • يقول وليد جوهر:

    نعم، أن المدرب الشخصي أو مدير الحساب الشخصي هو واحد من أهم الأشخاص الذين سوف تتعامل معهم في أثناء قيامك بالتداول، فهو مثل المستشار الشخصي لك بخصوص أي شىء يخص التداول الذي تقوم به، فالشهادة لله هو قام معي بمجهود كبير جداً من أجل رفعي مستوايا كمتداول نظرأ لأن خبرتي بالتداول كانت محدودة حيث تطلب الأمر أن يقوم معي بالكثير من الجلسات الفردية وشرح الكثير من التفاصيل في أثنائها لكل أتعلم وأفهم ويرتفع مستوايا كمتداول، كما قام أيضاً بمساعدتي في عمليات التداول ومنعي من إجراء مخاطرات كبرى في بداية تداولي حتى لا أصاب بالأحباط المبكر، فهو حقاً رائع ومساعدته لي لا تقدر بمال.

  • يقول منصور جعفر:

    نسمع هنا وهناك عن وجود موانع في سحب الأموال التي يتم ربحها في كثير من شركات التداول وقد كان هذا الأمر يؤرقني كثيراً جداً ولذلك قمت بالتواصل مع فريق الدعم الفني للشركة والتعرف على اي شخص يتداول مع شركة A3Trading من أجل معرفة حقيقة هذا الأمر، حيث أكد لي كل من يعمل بالتداول مع هذه الشركة أنهم لم يواجهوا أي مشاكل تتعلق بسحب الأموال سوى بعض التأخير نتيجة للعطلات أو ما شابه ذلك. وعندما تداولت بنفسي وربحت المال وقمت بتحوليها لم تواجهني أي مشاكل ولا حتى تأخير في عمليات السحب ولذلك أريد أن أطمئن كل من يخشى هذا الأمر.

  • يقول خالد فهد:

    لما دخلت في أسواق الفوركس كنت في غاية الحيرة والخوف من تجربة شىء جديد، وخصوصاً أنني اصبحت غير قادر على تلقي وأستيعاب معلومات جديدة بشكل كامل، وعندما تواصلت مع مدير حسابي أخبرني أنه يمكنني الأعتماد على أدوات التداول المتاحة على موقع شركة a3trading والتي يتم الأشراف على أن تكون محدثة لحظة بلحظة من أجل جلب كل أخبار التداول والأسواق والتحليلات الخاصة بها للعميل لكي يعتمد عليها في عمل كل عمليه بيع أو شراء، وبالفعل منذ تلك اللحظة وأنا أعتمد على تلك الأدوات في عمل كل شىء والتي اشهد أنها كانت صائبة في أغلب المرات وساعدتني في تحقيق الأرباح.

  • يقول حسن المؤيد:

    أحد أهم الأشياء التي يتم على أساسها تقييم شركة تداول ما هي منصات التداول الخاصة بالشركة، فأهم ما يميز أي منصة جيدة هو سهولة إستخدامها وسرعتها في إجراء العمليات من جانب، ووجود أدوات تداول جيدة ونافعة لكل المتداولين من جهة آخرى، هذا بجانب وجود رافعات مالية تزيد من أرباح المتداولين. بعد دراسة جيدة لمنصات التداول الخاصة بشركة A3Trading للتداول وجدنا أن منصات هذه الشركة هي أحد أهم نقاط قوة هذه الشركة وأحد أهم الأسباب التي جعلت هذه الشركة عاملية، فحقيقة لا يمكن وصف منصات هذه الشركة في كلمات حيث أرى أن كل شىء مثالي في هذه المنصات ولذلك هي مؤهلة لمساعدة كافة المتداولين على النجاح والتميز.

  • يقول صالح عيد:

    لقد أخترت تجارة الذهب للكثير من الأسباب، أولها أن الذهب يحتفظ بقيمته فنحن لم نرى قط أن الذهب قد أنخفض سعره حيث يحدث العكس دائما حيث أن سعر الذهب يتزايد بشكل دائم وأن لم يزد فهو يظل يحتفظ بقيمته، وهذا ما جعلني أبدء عملي في الأسواق من خلال سوق الذهب المستقر. يجشعني مدربي الشخصي على البدء في التجارة في أحد الأسواق الأخرى ولكني لازلت متردد بشأن هذا الأمر لأن وقتي ليس بالكامل للتداول كما أني أخشى أن عدم التوفيق في سوق قد يكون غير مستقر مثل الذهب.

  • يقول أحمد عبد الفتاح:

    أؤمن أن الطريق الأفضل لجعل إستثماري قوي وناجح ويحدث به نمو كل يوم هو تنوع التجارة في كل الأسواق كلما أستطعت تنفيذ ذلك، وما يساعد على القيام بهذا التنوع والأنتشار بشكل كبير وتخطط وتنفيذ وجود محفظة تداول جيدة هو توافر كل العملات والسلع والأسهم التي يمكن الدخول في تجارتها في الحال، فقد قال لي مدير حسابي أن أي سلعه سوف أريد التداول بها سوف أجدها على موقع شركة A3Trading وقد صدق في هذا، وأنا الحقيقة أقدر هذا الفكر المتميز من جانب إدارة الشركة في النظر بعيداً فيما قد يفكر فيه المتداولين على المدى الطويل.

  • يقول منصور جعفر:

    هناك كلام كثير يُقال على حقيقة شركات التداول وعن وجود شركات تداول نصابة، فالكلام كثير جداً على المنتديات وبعض قنوات يوتيوب، حيث كان الموضوع مقلق لي وأعتقد أنه كان ولازال كذلك لعدد كبير من الأفراد، ولكن دعوني أختصر الأمر عليكم حيث أخذ مني البحث في هذا الموضوع وقت كبير. بإختصار نعم توجد بعض شركات التداول النصابة التي تماري عمليات النصب والاحتيال على الناس الغير فاهمين للاعلانات الزائفة التي تقوم بها تلك الشركات الوهمية ولكن هذا لم ولن يكون معناه أن كل شركات التداول تقوم بنفس الشىء وبالتالي فإن شركة A3trading هي شركة آمنة تماماً ولا داعي للقلق منها فأنا اقوم معها بالتداول منذ فترة ليست قليلة ولم اتعرض لأي مشاكل تخص هذا الموضوع.

  • يقول عبد الله صالح:

    أتفق معك تماماً يا منصور في كل ما قلته بخصوص الآمان في شركة A3Trading فلا يوجد غبار على هذا ولا يصح التحدث بهذه الطريقة على أي شركة تداول كبيرة وعالمية مثل هذه الشركة. أيضاً، يتوافر في شركة A3trading عامل الخصوصية الكاملة التي تضمن عدم تسرب اي معلومات تخص أي متداول بطريقة مباشرة او غير مباشرة لأي أطراف آخرى وهذا الموضوع في غاية الأهمية لأنه يسبب الكثير من المشاكل عندما يحدث، فضلاً عن أن الشركة تقوم بتعريف جميع المتداولين كل أنواع المخاطر التي قد يتعرضوا لها في أثناء التجارة وفي هذا إحترام كبير للعملاء.

  • يقول خالد فهد:

    لقد أستفدت كثيراً جداً من الدورات التدريبية التي على موقع شركة a3trading ، فقد أكتفيت بدورة المبتدئين التي تشمل كل أساسيات التداول والتعريق بالأسواق واستخدام أدوات التداول، حيث عرفت من خلال هذه الدورة كيف يمكنني أن أستغل كل أدوات التداول في صنع قرارتي الخاصة بالتداول وهذا هو ما أقوم به الآن. الحقيقة أنصح كل الشباب الذي يريد أن يعرف معلومات دقيقة ومفصلة عن التداول من خلال مصادر موثوقة أن يشترك في الدورات التدريبة التي تقدمها الشركة، فقد سمعت ان دورة المتقدمين رائعة أيضاً ولكني أرى أن مستوايا بعيد عن تلك المرحلة.

  • يقول وليد جوهر:

    الدعم الفني في أي شركة على الإنترنت هو جزء أساسي وهام من اي شركة ناجحة وللأسف تهمل كثير من الشركات أن يكون لديها فريق كفىء قادر على تلبية كافة تطلعات العميل، لكن أقول وبكل أمانه أن فريق دعم شركة a3trading هو فريق محترف عن تجربة، فقد كانت تواجهني بعض المشاكل في أستخدام أدوات التداول حيث لم يكن يعمل بعض منها ولا تظهر لدي التحديثات على الموبايل، فعندما أبلغت فريق الدعم كانوا إيجابيين بشكل لا يصدق حقا! حيث إعتذروا عن هذا الأمر وأكدوا لي انهم سوف يعملوا عليه حتى يتم حله، وبالفعل فقد أصبح كل شىء على ما يرام في اقل من 24 ساعة ومنذ تلك اللحظة وأنا أقدر عملهم المميز.

  • يقول صالح عيد:

    بعد أن قمت بالتداول لفترة ورأيت كم الأرباح التي يمكن الحصول عليها من هذا العمل الرائع، بدأت في نصح جميع اصدقائي بالا يضيعوا وقتهم على الإنترنت ولكن بالحري يتثمروا هذا الوقت في التداول حيث متعة التجارة وجني الأرباح الكثيرة؛ وبالتأكيد أني قد نصحتهم بشركة a3trading لأنها تقدم خدمات متميزة حقاً وقادرة على مساعدة كل من ليس لديهم خبرة بالتداول في تحقيق أرباح كبيرة بأقل مجهود وفي أسرع وقت ممكن وهذا ما يميز التداول عن أي عمل إلكتروني أو غير إلكتروني آخر.

  • يقول أحمد عبد الفتاح:

    يمكنني وصف المرحلة التي أنا بها الآن أنها مرحلة الأنتقال من مستوى المبتدىء إلى مستوى المحترف، لقد تعلمت كثيراً في الفترة الماضية عن التداول وعن القيام بعمليات تداول صحيحة وناجحة ولكن لن تكون هذه النقطة هي نقطة النهاية أو سقف طموحاتي في التداول، فأنا هنا لكي أستغل ما قد تعلمته في الجامعة وما تعلمته هنا عن التداول في أن أصبح متداول محترف لديه إستثمار كبير وناجح، حيث يشجعنى مدربي الشخصي في A3Trading على الوصول لهذا الهدف وكذلك أدوات التداول ومنصات الشركة، فهو طريق يلزمه الإجتهاد والعمل من اجل الوصول لما اريد حيق أنني قد عزمت على تحقيق هذا.

  • يقول حسن المؤيد:

    أشجعك يا أحمد على هدفك وأشجعك على أن تبذل كل مجهود من أجل الوصول لهذا الهدف المشروع لأي شخص. أحب أن أؤكد على أن إحتراف التداول ليس بالشىء المستحيل، حيث أستطاع الكثير من المتداولين الوصول إلى مستوى الإحتراف بعد أن كانوا لا يعرفون أي شىء عن التداول في يوم من الأيام، الأمر كله كما قال الأخ أحمد أنه يعتمد على الأجتهاد من أجل بلوغ الهدف وهو الإحتراف وبالتأكيد أن وجود المتداول مع شركة تداول محترفة مثل شركة A3Trading سوف يوفر عليه الكثير من الوقت والجهد؛ لكني أؤكد ثانية أن إحتراف التداول هو قابل للتحقيق من قبل أي متداول.

  • يقول وليد جوهر:

    لمن يسأل عن هل يبدء بالتداول مع شركة a3trading ام لا؟ أقول … توكل على الله ولا تتردد في التجربة على أقل تقدير، فأن وفقك الله في هذا العمل أكمل فيه وأن لم توفق فلن تكون قد خسرت شيئاً، فالتجربة العملية دائماً ما تعطينا النور الحقيقي الذي يظهر نفع أو عدم نفع الأشياء لنا. وبالنسبة لشركة a3trading، فهي شركة عالمية نتداول معها منذ فترة طويلة ونحقق من خلالها الأرباح في جو يسود فيه الإحتراف والإحترام.

  • يقول أحمد عبد الفتاح:

    أشجع أنا أيضاً كل الشباب العربي على العمل بالتداول، فبجانب الأرباح التي يسهل تحقيقها من خلال التداول، فإنك سوف تصبح مدير نفسك وصاحب العمل ومجهودك سوف يعود لك في النهاية وليس لصاحب عمل تعمل لديه، فبأي رأس مال يمكنك البداية وسوف تتضعاف الأرباح مع الوقت ويصبح رأس مالك كبير بدون أن تحتاج إلى إيداع أي أموال آخرى، قد يبدو الأمر صعب في البداية وهذا حدث معي ومع كل المتداولين، ولكن بعد ذلك تسير الأمور اسهل بكثير بعد أن تكون قد أكتسبت الخبرات اللازمة لإدارة تجارتك بطريقة صحيحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *