فايننسيكا وإدعات النصب

مراجعة حول فايننسيكا للتداول

التعريف بشركة فايننسيكا وتقييمها

لم لا يعرف، فأن شركة فايننسيكا للتداول عبر الانترنت هي واحدة من أهم وكبرى الشركات التي تداول في العملات والأسهم والسلع وبعض المنتجات الآخرى في أكبر الأسواق العالمية لتمكن المتداولين من تحقيق أرباح مادية ممتازة، كما أنها تقدم مجموعة من الأدوات القيمة والتي تساعد بدورها هؤلاء المتداولين في تجارتهم عن طريق القيام بعمليات بيع وشراء بناء على تلك الأدوات الهامة والتي أن احسن المتداولين إستخدامها فأن أرباحهم سوف تتضاعف بدون أي شك. فالشركة بإختصار هي شركة رائدة في هذا المجال الذي بات واحد من أهم الإعمال الإلكترونية التي يتم ممارستها على الشبكة العنكبوتية.

مراجعة أدوات التمويل كثيرة بـالنصب

في الواقع، ظهرت على بعض المواقع والمنتديات وحتى اليوتيوب عدد من المواضيع والمقالات والفيديوهات التي تدعي أن شركة فايننسيكا للتداول هي شركة نصابة، وقد حاول أصحاب تلك المواضيع التي لا نعلم أهدافهم الخفية أثبات هذه الإدعاءات من خلال حجج وأدلة ضعيفة جداً لم ترتقي إلى مستوى الجدية بأي حال من الأحوال. فقد شارك أصحاب تلك المواضيع بقصص حدثت معهم أو مع أصدقاء لهم حاولوا فيها أظهار أن شركة financika  للتداول شركة نصابة تقوم بعمليات نصب واحتيال عليهم، بدون أن يوضحوا لأي أخطاء قد قاموا بها أو أنهم قد خسروا تلك العمليات؛ وبذلك أفتقر كلامهم إلى المصداقية.

بطلات الإدعاءات بـالنصب

أي إدعاء بأي شىء يلزمة برهان ودليل قوي لا شك فية لكي نستطيع تصديقة والأخذ به بشكل جدي، وطالما لم يحدث ذلك تصبح هذه الإدعاءات باطلة! لقد قرأت أغلب المواضيع التي تتحدث عن نصب شركة فايننكسيا وكذلك بعض الفيديوهات التي تحتوي على نفس المحتوى وللأمانة لم أرى أي دليل أو برهان قوي معروض بشكل يصدق بنسبة 100%، فالصورة لم تكتمل في اي برهان وبذلك يمكنني أعتبار كل تلك الأتهامات باطلة. على الناحية الأخرى، إذا نظرنا بنظرة موضوعية وحيادية لشركة فايننسيكا بإعتبارها شركة تداول موثوقة، فسوف نستطيع أن نعرف بعض المعلومات الهامة عن هذه الشركة؛ بداية هي شركة تداول مرخصة تمتلك رخصة دولية للعمل في هذا المجال، كما يوجد على موقع شركة فايننسيكا ما يوضح سياسية الخصوصية التي تعمل بها الشركة بالأضافة إلى الشروط والأحكام الخاصة بها …. فأن كل هذا يوضح أنها شركة مرموقة، هذا فضلاً عن وجود الشركة في هذا المجال منذ سنوات طويلة لأنه إذا كانت نصابة فلن تتمكن من الصمود كل هذا الوقت بل تواجدها بشعبية جارفة ومتداولين كثيرين حول العالم يثقون في الشركة وخدماتها، فإن كل هذا يدعم موقف الشركة بدون شك.

خدمات شركة فايننسيكا

بإعتبارها شركة رائدة في مجال التداول، تقدم شركة فايننسيكا مجموعة من الخدمات المميزة، فهي تمتلك منصات تداول أكثر من رائعة على حد وصف غالبية المتداولين الذين قالوا أن الرافعة المالية التي بمنصات الشركة بجانب أدوات التداول المتقدمة يؤديان إلى تحقيق أرباح كبيرة جداً، هناك أيضاً تطبيق أكثر من رائع للهواتف يمكن إستخدامة من أي مكان فهو به كافة التطبيقات المتاحة من خلال نسخة الويندوز، ولا يمكننا أن نغفل وجود مجموعة من خبراء التداول على موقع شركة فايننسيكا والذين يقومون بدور مديري الحسابات الشخصية حيث أنهم يساعدون المتداولين جداً في الكثير من الأموال المتعلقة بمهارتهم كمتداولين وكذلك عمليات التداول الخاصة بهم لكي تكون ناجحة ومربحة لهم.

شركة فايننسيكا هي شركة تداول محترمة وموثوقة وليست شركة نصابة كما يدعي البعض، يمكنك التداول من خلالها بأمان.

توقع أكثر مراجعات لفايننسيكا هنا.

23 تعليق

  • يقول أحمد مبارك:

    الحقيقة يا شباب أنا متداول جديد أو زي ما بيطلقوا عليه في مجال التداول انا متداول مبتدىء، فقد بدأت في العمل بهذه التجارة منذ أسبوعين فقط لا غير مع شركة Financika للتداول الالكتروني، فقد كانت معرفتي بالشركة من خلال الإنترنت من خلال أحد المقالات التي تكتب عن الشركات في هيئة مراجعات حيث رشحها المراجع لكل من يرغب في أن يبدء بالعمل في أسواق الفوركس، بالتأكيد لا أستطيع أن أفيدكم بالكثير من المعلومات ولكن الأمر يبدو رائع في بدايته بالنسبة لي وبالطبع أتمنى أن أعرف أكثر عن التداول وأن أصبح متداول جيد مع الوقت.

  • يقول بدر المباركي:

    أنا عميل لدى شركة فايننسيكا للتداول منذ حوالي 5 سنين، وفي الواقع لم أفكر في تجربة التداول مع أي شركة آخرى نظراً لأن هذه الشركة تزودني بكل ما أحتاج إليه لتحقيق تجارة جيدة وأرباح تجعلني راضي. فشركة فايننسيكا متميزة في كثير من الأشياء التي تجعلها شركة متكاملة في تقديم خدامات التداول وبالتالي لا عجب في أن يتم تصنيفها على أنها واحدة من احسن شركات الفوركس الموجودة على الانترنت في الوقت الحالي. فأنا بشكل شخصي راضي بنسبة 100% عن تجارتي مع هذه الشركة التي بالفعل جعلتني مستثمر ناجح ونمت كل مهارتي لكي أكون متداول ممتاز.

  • يقول حسين محمد:

    أتداول منذ فترة ليست كبيرة، فقد بدأت هذا العمل بـ 300 دولار فقط من خلال تجارة العملات على منصات شركة فايننسيكا للتداول الالكتروني واليوم أصبح لدي رأس مال جيد أضعه في تجارتي في عدد أكبر من العملات من التي بدأت بها، هذا بجانب الأموال التي أسحبها كل فترة لتغطية مصاريفي الشخصية ومصاريف علائلتي، فيمكنني القول أنه في وقت قصير جداً أصبح لدي إستثمار جيد ورأس مال كبير بالإضافة إلى دخل محترم رغم أنني لم أحتاج في البداية لإمتلاك رأس مال ضخم، حيث يمكن البدء في التداول حتى بأقل من ال 300 دولار الذين بدأت بهم أنا!

  • يقول صالح بدره:

    أنا حالياً متداول مع هذه الشركة، شركة Financika للتداول والأمور تسير معي بشكل جيد والحمد لله. فقد كنت دائماً أحلم أن يكون لدي عمل أقوم به بشكل حر من المنزل وبحثت في هذا الأمر كثيراً على النت ولكن لم أجد ما يجذبني بشكل كافي، وذات مرة كنت أتناقش مع صديق لي حول رغبتي في الأعمال الحر ونصحني وقتها بأن أجرب التداول من خلال شركات الفوركس، وقد تشجعت لهذا العمل لأنه أخبرني أنه يعمل فيه ويحقق أرباح جيدة بدون مجهود وبشكل حر تماماً، بعد فترة من تداولي عبر financika أؤكد أنني قد وجدت ضالتي في هذا العمل الرائع.

  • يقول سعيد عبد الله:

    الحقيقة أنا أعمل في أحد الشركات في الصباح بدوام كامل ولكني مؤخراً بدأت في القيام ببعض عمليات البيع والشراء في أسواق الفوركس بمثابة عمل أضافي لتحقيق دخل مالي أضافي، فلم يعد مرتبي الذي أحصل عليه من الشركة يكفي أحتياجاتي ومصاريفي ومصاريف عائلتي ولذلك كان لابد أن أجد وسيلة آخرى للحصول على مال أضافي. ميزة التداول أنه لا يحتاج الكثير من الجهد والتركيز للقيام به بل ويمكن مباشرته في غضون دقائق قليلة كل يوم وبهذا يكون هو أفضل عمل أضافي يمكن لأي شخص أن يعمل به، فشركة فايننسيكا كانت هي البوابة المثالية للقيام بهذا العمل لكثير من الأسباب التي تتعلق بمميزات هذه الشركة.

  • يقول طارق طلال:

    أعمل كبير في عالم الإقتصاد ومستشار للكثير من المستثمرين والشركات الكبرى، وبكل تأكيد أتابع أسواق الفوركس وشركات التداول عبر الانترنت عن قرب لأنها باتت تشكل قوة كبيرة من قوة الإقتصاد العالمي في وقتنا هذا! وإذا كنا بصدد الحديث عن شركة فايننسيكا للتداول في هذه التعليقات، فلا يمكنني الأشاره لها إلا على أنها أحدى الشركات الرائدة في أسواق الفوركس منذ زمن طويل يمتد لسنوات حيث أنها أسطاعت أن تثبت نفسها بقوة كواحدة من افضل شركات التداول التي بالفعل أسطاعت أن تقدم خدمات متميزة ومنصات ناجحة لكل المتداولين ونتيجة لهذا أصبحت الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من المتداولين الناجحين الذين يحققون الأرباح كل يوم.

  • يقول فهد معاذ:

    أباشر تداولي الآن مع شركة فايننسيكا حيث أصبح كل إستثماري مع هذه الشركة المحترمة بعد أن جربت التداول مع أكثر من شركة فوركس، بالتأكيد أن تجربة أكثر من شركه له العديد من المميزات ولكن به الكثير من العيوب أيضاً وفي رأيي أنه بمجرد أن تجد شركة التداول التي ترتاح معها ومع عملك من خلالها فعليك بالإستقرار بها وعدم محاولة تجربة أي شركة آخرى لانها قد تكون مخاطرة أنت بغنى عنها. فأنا شخصياً قد تعرضت لعدد من المشاكل في بعض الشركات الآخرى ولكن الأمور مستقرة معي إلى الآن في شركة فايننسيكا ولهذا أنا متسقر وسعيد هنا.

  • يقول حسين محمد:

    من خلال الفترة التي قضيتها في العمل بالتداول يمكنني ملاحظة أنه هناك سرعة كبيرة جداً في النمو وفي توسع الإستثمار بشكل لا يصدق! فقد لاحظت هذا يحدث معي ومع كثيريين، فبعد فترة قليلة جداً من بدايتي للتدوال ورغم أنني لا أقوم بالكثير من المخاطرات لتحقيق أرباح ضخمة إلا انني توسعت كثيراً في خلال فترة قليلة حيث ساهمت الأرباح الكبيرة التي ربحتها في تشجيعي على توسيع إستثماري والتداول في أشياء أكثر وبرأس مال أكبر لأن أرباحي أصبحت تغطي الآن أي خسائر قد أتعرض لها أثناء تداولي. فالتداول مع شركة محترفة بحجم فايننسيكا ومن خلال منصاتها الرائعة لعب دور بارز في تحقيق هذا النمو السريع

  • يقول أحمد مبارك:

    أكتر شىء شجعني على التداول وعلى الإستثمار فيه هو الأرباح الكبيرة جداً التي يحصل عليها الناس من هذا العمل البسيط، فقد قرأت عن أشخاص يحققوا الالاف الدورلات في خلال دقائق معدودة يومياً بعد أن أكتسبوا الخبرات، وحتى المتداولين المبتدئين فهم يحققوا أرباح تصل لـ 100% بسهولة ويسر. فمن منا لا يريد أن يحقق مثل تلك الأرباح الكبيرة؟! وأي عمل آخر يمكن الحصول على كل تلك الأربح؟ أعتقد أن التداول وشركة محترمة مثل فايننسيكا يمكن أن يجابوا على تلك الأسئلة بالإيجاب وهذا سر من أسرار جذب التداول للعديد من الأشخاص وبالطبع أنا واحد منهم.

  • يقول بدر المباركي:

    نعم يا أخي أحمد أن شركة فايننسيكا قادرة على تحقيق طموحاتك لأنها أهل ثقة بحق، فهذه الشركة لديها تاريخ حافل من النجاحات معي ومع كثير من العملاء عبر السنين. فطوال الخمس سنوات التي أتداول فيهم مع هذه الشركة كنت أتلقى كل الدعم والمساعدة في كل خطوة من خطوات التداول التي أقوم بها من قبل فريق عمل هذه الشركة الرائع، حيث أن كل شخص فيهم متخصص ومتميز في مكانة سواء الدعم الفني، أو المدربين الشخصين أو غيرهم من الأشخاص الرائعين حقاً. فهذه الخبرة الجيدة تجعلني سعيد ومتمسك بهذه الشركة ولا أفكر مطلقاً في تركها لأي سبب من الأسباب.

  • يقول سعيد عبد الله:

    بالفعل أن أرباح التداول ممتازة بشكل لا يصدق، فلم أصدق أنه يمكن تحقيق أرباح كبيرة بهذا المقدار إلى أن جربت التداول مع شركة financika بنفسي ولمست مصداقية شركة فايننسيكا. فالأرباح التي أحصل عليها من جراء تداولي لبعض الدقائق يومياً تفوق الدخل الشهري الذي أحصل عليه في الشركة التي أعمل بها … وهذا مذهل حقاً! ففي ظل صعوبة في الحصول على دخل مادي مقبول يأتي التداول الالكتروني ويتيح لك فرصة لتحقيق أفضل مما تتوقعه، بل وبدون مجهود ووقت كبير! أعتقد أن التداول حقق المعادلة الصعبة بشكل يصعب وصفه في كلمات ولكن المهم أن نستفيد منه ونستغله بقدر الأمكان.

  • يقول طارق طلال:

    يعجبني كثيراً في شركة فايننسيكا أنها تتعامل مع كل متداول على حده، وفي هذا وعي كبير يستحق الثناء. فإداراك أن المتداولين ليسوا متشابهين فيما يخص إمكانياتهم وكذلك تطلعاتهم فيه ذكاء كبير ويتيح فرصة للتعامل مع كافة المتداولين بالطريقة التي يتوقعونها على أكمل وجه. فشركة فايننسيكا تتعامل بنجاح مع المتداول المبتدىء والمحترف وكذلك المتداول الذي يكرس وقت كبير للتعلم والممارسة والمتداول الآخر الذي ليس لديه الكثير من الوقت … إلى آخره من الإختلافات الفردية والنوعية للمتداولين، وما يساعد على تحقيق رغبات الجميع هو التنوع الكبير في الخدمات وتفردها في مساعدة الجميع وفوق كل هذا الإدارة الواعية الناجحة التي تقود تلك المنظومة.

  • يقول فهد معاذ:

    بعد أن تعاملت مع عدد كبير من شركات الفوركس المختلفة، أستطيع الآن أن الاحظ الفريق الكبير بين شركة فايننسيكا والشركات الآخرى. فأول شىء أحب أن أشيد به هو المصداقية، مصداقية شركة فايننسيكا حقيقة بنسبة كاملة لا تحمل أي شك، فكل ما تعد به الشركة العملاء تحققه بأي وسيلة وبدون أعذار عكس باقي الشركات؛ والأمر الآخر الذي أود أن أشيد به هو الإداء الراقي في تقديم الخدمات المتميزة التي تساعدني كثيراً كل يوم في عمل عمليات بيع وشراء بشكل أفضل وبالطبع لن أنسى أن أشيد بالمنصات الرائعة للشركة التي يتكلم عنها الجميع بكل إيجابية.

  • يقول صالح بدره:

    لقد أخبرني صديقي الذي شجعني على الدخول في عالم التداول من البداية عن شركة financika الكثير من الأشياء والمعلومات التي جعلتني أحب الشركة وأتحمس لها قبل حتى أن أقوم بتسجيل الدخول على موقع شركة financika، ولكن الأمر المذهل حقاً أنني قد وجدت على أرض الواقع أفضل كثيراً مما أغبرني عنه صديقي، حيث التنوع الهائل والتنظيم في كل شىء، حتى أن الشركة لديها تطبيق هاتف ممتاز جداً يمكن من خلاله التعامل في كل شىء مثله مثل الموقع بالظبط حيث أنني شبه أستغنيت عن الدخول من اللاب توب وأكتفيت بهذا التطبيق؛ كل هذه الأسباب تجعلني أقول بوضوح أن شركة financika هي افضل شركة تداول.

  • يقول بدر المباركي:

    على الرغم من أني متداول قديم وأمتلك سنوات من الخبرة في هذا العمل وفي أسواق الفوركس، الا أنني لن أخفي عليكم سراً أنني لازلت أتعلم إلى اليوم عن التداول الكثير من الأشياء، فهو مجال واسع وملىء بما هو جديد بشكل دائم وخصوصاً من حيث خطط التداول وأدوات التداول الحديثة والتي يجب أن أكون ملم بها في كل وقت حتى أتمكن من الحفاظ على المستوى الذي وصلت له والإستمرار في التقدم. أن شركة فايننسيكا تقوم بدور بارز في هذا الأطار من خلال توفيرت دورات تعليمية وندوات متميزة حول كل ما هو جديد في عالم التداول ليظل عملاء الشركة على دراية بكل جديد يحدث

  • يقول أحمد مبارك:

    لقد كنت متردد كثيراً جداً في الدخول في عالم التداول، لاني في العموم أخشى الأعمال على النت وخصوصاً أن كثير من الأشخاص الذين أعرفهم لديهم تجربة سئية مع تلك الأعمال حيث خسر بعضهم من مالهم ولم أكن أريد أن أتعرض لنفس الموقف الصعب. لكن ما شجعني حقاً على البداية في هذا العمل هو العرص المميز من شركة فايننسيكا في توفري 5 عمليات تداول مجانية لأنهم يغطوا أي خسائر قد يتعرض لها المتداول في تلك العمليات مما يوفر فرصة تداول آمنة بنسبة 100%، فقد كانت هذه الفرصة هي الدفعة الاولى لي التي جعلتني أرتبط بشركة فايننسيكا وبالتداول.

  • يقول سعيد عبد الله:

    لقد أشرت مسبقاً أنني أعمل بداوم كامل في أحد الشركات وهذا بالطبع يستهلك جزء كبير من وقتي ومجهودي أيضاً ولهذا كنت أبحث عن عمل أضافي بأقلل عدد من ساعات العمل وأقل مجهود، وقد تحقق ما أريده بل وأفضل مما أريد من خلال التداول. فواحدة من أهم مميزات التداول من وجهة نظري أنه لا يتطلب وقت كبير للعمل به، فكل شىء يمكن أن يتم في خلال دقائق قليلة جداً كل يوم وأما بالنسبة للمجهود فلا توجد أي مشكلة فما أقوم به كل يوم هو قراءه الأخبار الإقتصادية وتحليلات الأسواق وتقرير تداولي بناء عليها … فلا يوجد أسهل من هذا!

  • يقول حسين محمد:

    من أكثر الأشياء التي تعجبني في شركة financika للتداول على المستوى الشخصي وأعتقد أنها عامل جذب لكثير من العملاء حول العالم لهذه الشركة هو إمتلاكها لمنصات تداول متميزة، فكلنا نعلم أهمية الرافعات المالية والتي تلعب دور أساسي جداً في زياة الأرباح بشكل كبير جداً، كما تمتلك المنصات مجموعة من أدوات التداول المتقدمة جداً والتي تساعدني جداً في أن يكون التداول أسهل ومبنى على تحليلات وبيانات الأسواق مثلي مثل كبار المستثمرين، وهناك بعض الأشياء الأخرى التقنية والتي تساهم في أن يكون التداول سريع وسهل لتكتمل قوة تلك المنصات التي تعجبني بشدة

  • يقول فهد معاذ:

    نقطة هامة يجب الأشارة لها لأن في غيابها أضايق كثيراً وأشهر بعد وجود رغبة في المكوث طويلاً في المكان وهي الإحترافية، فالشركات التي لا تتعامل على محمل الجد وتتأخر في الردود على المشاكل وتهمل في تحديث خدمات الموقع هو أمر مزعج حقاً وقد أختبرته من قبل مع بعض الشركات، لكن بإمانه أقول أني أتلامس بشكل دوري يومياً مع إحترافية شركة فايننسيكا في كل شىء، سواء الإحترام الشديد في التعامل الذي يتسم حقاً بالرقي والرغبة الحقيقة في تلبيه أحتياجات العميل، أو في مستوى الخدمات والأشراف على أن تتم على أكمل وجه حتى يستفيد العميل منها دائماً. فالتداول مع شركة محترفة يجعل كل شىء سهل ونتائجة مضمونة.

  • يقول صالح بدره:

    بشكل شخصي أن أكثر شىء فادني في مجال التداول وفي التأقلم السريع مع أسواق الفوركس والتعامل فيها بثقة شديدة هي الدورات التدريبية والتي أنصح أي شخص جديد على عالم التداول أن يأخذ كل الدورات التدريبية المتاحة على موقع شركة financika لأن هذه الدورات تضم معلومات دسمة عن التداول من البداية إلى النهاية، فتلك الدورات بها أكثر من وسيلة تعلم سهلة يسهل معها فهم كل شىء عن التداول، وهي منظمة أيضاً حيث تم تقسيمها إلى مستوايات مبتدئين ومتقدمين ومحترفين لتحدث تدرج في المستوى الذي يتم فيه توصيل المعلومة من حيث طريقة الشرح ومستوى المعلومة.

  • يقول طارق طلال:

    تواصلت مع عدد من المدربين الشخصين أو كما يسمونهم مدراء الحساب في شركة فايننسيكا، وأشهد لهم بالخبرة والكفائة بعد أن قمت معهم بأحاديث طويلة حول الإقتصاد بشكل عام والتداول بشكل خاص. أن المدربين الشخصين من الممكن يلعبوا أدوار هامة جداً في مستوى المتداولين وكذلك في تجارتهم التي يقوموا بها، فالمتداول عادة يتلقى جلسات تدريبة فردية من خلال المدرب الشخصي يساعده من خلالها في التعلم أكثر عن التداول وأرشادة لأفضل الطرق التي يطور بها نفسه، وعلى الناحيه الأخرى يقوم بدور كبير في توجيه التداول الخاص بالشخص وتحذيره من بعض القرارات التي قد تعصف بتجارته وأرشاده نحو القرارت السليمة لعمل عمليات بيع وشراء أحسن، فدورهم لا غنى عنه إذا كانوا كفىء.

  • يقول أحمد مبارك:

    ما يقوله الأخ طلال هو أمر حقيقي ومظبوط تماماً، فأنا أؤكد على هذا الكلام من خلال خبرتي الشخصية مع مدير حسابي الشخصي والذي أصفه بأنه شخص أكثر من رائع، سواء في تعامله الراقي أو في مساعدته لي؛ فقد أستدفت كثيراً من خلال الجلسات الفردية التي قام بها معي حيث شرح لي ما هو التداول وما هي أسواق التداول وكيف يمكنني أن أكون ناجح فيهم، كما ساعني في أول عمليات تداول خاصة بي لأني كنت قلق جداً من الأخفاق فيهم ولكن بمساعدته مرت الامور على خير ما يرام كما انه لايزال يقدم لي المساعدة كلما أحتجت لهذا.

  • يقول حسين محمد:

    أنا شخص يحب السفر كثيراً سواء داخل البلاد أو في الخارج ولهذا كنت دائماً أخشى أن يعطلني العمل عن هذه الهواية الهامة جداً بالنسبة لي، ولكن الجميل في التداول أن هذا لم يحدث وفي نفس الوقت لن أضطر إلى أهمال عملي وتجارتي لكي أحقق رغباتي، فالتداول أستطاع أن يحقق لي كل من الأمرين معاً بدون أن أستغنى عن أحدهم نظراً لانه يمنح حرية كبيرة في التداول من أي مكان في العالم حتى من خلال الجوال إذا كان اللاب توب ليس معي كما يمكن القيام به في أي وقت أيضاً، فهذه ميزة رائعة وتسعدني كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *